الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| هبة مجدي تكشف السر وراء مشاركتها في «المداح 2»

هبة مجدي
هبة مجدي

حلت الفنانة هبة مجدي ضيفة، ببرنامج الإعلامي عمرو أديب، مؤخرًا وكشفت تفاصيل لأول مرة وأسرار عن مشاركتها في بطولة مسلسل المداح 2.

وظهرت الفنانة هبة مجدي برفقة الفنانة سهر الصايغ والفنان حمادة هلال في ضيافة برنامج "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة قناة "mbc" مصر الفضائية، وقالت إنها تحمست للمشاركة عقب قراءة سيناريو الحلقات الأولى.

ويستعرض "الطريق" ملخص تصريحات الفنانة هبة مجدي.

تصريحات هبة مجدي

وقالت هبة مجدي عن مشاركتها: "قعدت مع المخرج أحمد سمير فرج، واتكلمت معاه عن الدور وده بسبب إن تاريخ الشخصية في الجزء الأول غير التاني".

وتابعت: "نفس الأخوات موجودين والأسرة لكن الأحداث جميلة وشدتني والشخصية اللي قدمتها إنسانة مش مظبوطة، مش طبيعية الشخصية دي في كتير جدا منها في الحياة، وأنت تبقى شايف الحلو فيها وناس تانية شايفة الوحش".

وفيما يخص اعتقادها بوجود الجن ردت قائلة: "الجن موجود في كل حتة من غير ما نحس ودي أكتر حاجة شدتني في السيناريو، والمواقف دي بتحصل فعلا، والخناقة اللي في البيوت والخناقة اللي بين إتنين أصحاب".

هبة مجدي مسلسل المداح 2

ومن جانبه سألها الإعلامي عمرو أديب حول اقتناعها بوجود الجن وردت عليه قائلة: "الدنيا بقت فيها حاجات كتير، فمتعة بالنسبة للممثل أن هو يعرف يلعب الأدوار اللي مش عارف يعيشها في الحياة".

اقرأ أيضًا: نور النبوي لـ «الطريق»: محظوظ بمشاركتي في «الاختيار» و«راجعين يا هوى» كان موترني

وشارك هبة مجدي في بطولة مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي" عدد من النجوم وهم حمادة هلال، كمال أبو رية، وأحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، جمال عبد الناصر، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وتامر شلتوت، وآخرين.