الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد أنور مروجا لـ مسرحية ”إزاي تخنق جارك”: تقدر تتفرج على رونالدو وجورجينا لايف

أبطال مسرحية إزاي تخنق جارك
أبطال مسرحية إزاي تخنق جارك

كشف النجم محمد أنور، عن عدة صور من كواليس العرض المسرحي الجديد "إزاي تخنق جارك"، الذي انطلق عرضه مساء أمس الأربعاء ضمن فعاليا موسم الرياض المقامة حاليا بالمملكة السعودية.

وروج نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، لعرض مسرحيته الجديدة "إزاي تخنق جارك" بطريقة كوميدية، وشارك مجموعة صور له برفقة الفنان محمد أسامة، من كواليس المسرحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب الفنان محمد أنور معلقا على الصور: "لما أمك تعملك رونالدو وجورجينا في البيت.. دلوقتي تقدر تتفرج على رونالدو وجورجينا لايف يوميا وحتي يوم الأحد 12 فبراير على مسرح محمد العلي في مسرحية إزاي تخنق جارك.. بوليفارد رياض سيتي بوليفارد".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة الجديدة 26

السر وراء غياب ليلى علوي عن السباق الرمضاني 2023.. اعرف التفاصيل … خاص

تفاصيل مسرحية "إزاي تخنق جارك"

انطلق عرض مسرحية إزاي تخنق جارك، بطولة الفنانة هبة مجدي، على مسلسل محمد العلي، في موسم الرياض بالمملكة السعودية، بداية من 8 وحتى 12 فبراير الجاري، والعرض المسرحي من تأليف محمود جاميكا وأحمد أنور ومحمد عبد القوي، وبطولة كلا من: الفنان بيومي فؤاد، والنجمة هبة مجدي، ونجم مسرح الفنان محمد أنور، ومحمد أسامة، ودنيا سامي، وإيمان السيد، والفنان سليمان عيد، وإبرام سمير، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، والمسرحية من إخراج محمود جامايكا.