الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

تمهيدا لعرضها غدا.. طرح البوسترات المنفردة لأبطال مسرحية «إزاي تخنق جارك»

أبطال مسرحية إزاي تخنق جارك
أبطال مسرحية إزاي تخنق جارك

كشفت النجمة دنيا سامي، عن موعد انطلاق عرض مسرحيتها الجديدة "إزاي تخنق جارك"، ضمن فعاليا موسم الرياض المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وتعرض المسرحية بدءًا من غدًا الأربعاء 9 من فبراير حتى يوم 12 من نفس الشهر الحالي.

وشاركت الفنانة دنيا سامي مع متابعيها البوسترات المنفرة لأبطال العرض المسرحي "إزاي تخنق جارك"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب معلقًا عليها: "استنونا من بكرة 8 فبراير لـ 12 فبراير على مسرح محمد العلي في موسم الرياض".

فريق عمل العرض المسرحي "إزاي تخنق جارك"

ويتضمن العرض المسرحي "إزاي تخنق جارك"، كلا من: الفنان الكبير بيومي فؤاد، والفنانة هبة مجدي، ونجم مسرح الفنان محمد أنور، والنجم محمد أسامة، والفنانة دنيا سامي، والفنانة إيمان السيد، والفنان سليمان عيد، وإبرام سمير، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، والمسرحية من تأليف وإخراج محمود جامايكا.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

أسعار تذاكر مسرحية "إزاي تخنق جارك"

وطرحت الجهة المنظمة لمسرحية "إزاي تخنق جارك"، في البوليفارد سيتي بموسم الرياض، عدة فئات لتذاكر العرض، وتبدأ أسعار تذاكر من 100 ريال سعودي، أي بما يعادل 800 جنيه مصري، حتى 500 ريال سعودي.

موضوعات متعلقة