الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها في موسم الرياض.. تفاصيل مسرحية ”إزاي تخنق جارك”

مسرحية إزاي تخنق جارك
مسرحية إزاي تخنق جارك

ينتظر الجمهور عرض مسرحية "إزاي تخنق جارك" بطولة النجم بيومي فؤاد، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن موسم الرياض 2023، ومن المنتظر إطلاق طرحها ابتداءً من 8 فبراير حتى يوم 12 من نفس الشهر الجاري.

روج النجم محمد أسامة، لموعد عرض مسرحيته الجديدة في موسم الرياض، ونشر البوستر الدعائي الخاص بالعرض، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "في انتظاركم بالرياض في يوم 8:12 فبراير على مسرح محمد العلي بالبوليفارد".

أبطال مسرحية "إزاي تخنق جارك"

ويشارك في بطولة العرض المسرحي "إزاي تخنق جارك"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم بيومي فؤاد، ونجم مسرح الفنان محمد أنور، ومحمد أسامة، والفنانة إيمان السيد، والفنان الكبير سليمان عيد، وهبة مجدي، وإبرام سمير، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

آخر أعمال الفنان محمد أسامة

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان محمد أسامة الشهير بلقب "أوس أوس"، عدة صورً له برفقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "رمسيس باريس".

ونشر محمد أسامة، مجموعة صور له من كواليس فيلمه الجديد "رمسيس باريس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "فيلم رمسيس باريس في عيد الفطر بإذن الله.. يارب أكون ضيف خفيف على الفيلم".

فريق فيلم "رمسيس باريس"

ويشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس"، عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم محمد أسامة، والفنان حمدي الميرغني، وأوس أوس، ونجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، والنجم محمد سلام، والفنان محمد ثروت، ومحمود حافظ، وآخرين من الفنانين يظهرون كضيوف شرف خلتل أحداث الفيلم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي شيق.