الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي عن أولى تجاربه في المسرح: «كنت خايف وطالع دمي خفيف»

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بالمشاركة في عرض مسرحي لأول مرة طوال مسيرته الفنية، حيث يقدم حاليًا مسرحية "مبروك جالك ولد" في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قال أحمد فهمي من خلال لقاءه من الإعلامة بوسي شلبي على هامش عرض المسرحية: "مبسوط إن ربنا وفقني مع المجموعة دي في أول مرة ليا في حياتي أعمل مسرح، هى مسئولية كبيرة بس المجموعة كلها لطيفة ويارب نعمل حاجة حلوة، وكلهم كانوا بيشجعوني وإن شاء الله دمي ميبقاش تقيل ونعمل حاجة حلوة".

اقرأ أيضًا: أول رد من رياض الخولي بعد تصريحات جمال عبد الحميد بظُلم عادل إمام له.. خاص

وأضاف: "كنت خايف من المسرح وكنت خايف اختار حاجة متتناسبش معايا، والمسرحية بتناقش موضوع مشوق جدًا، وكمان في أغاني كتير، ومكنتش عايز أعمل حاجة تبان سخيفة، بس المسرحية تفاصيلها حلوة والفصل الأول نهايته هتخليك مستني الفصل التاني".

أحمد فهمي: دمي خفيف في المسرحية

وتابع فهمي، أنه يقدم الكوميديا خلال مسرحية مبروك جالك ولد بطريقة هتعجب الجمهور، حيث قال: "صحابي القريبين مني عارفين قد إيه أنا بهزر بس مبعملش ده في السينما، والحمد لله في المسرحية عامل كوميدي وطلع دمي خفيف".

اقرأ أيضًا: أحمد داود يُعلن موعد عرض أول حلقات برنامجه «كونتينر».. تفاصيل

أبطال مسرحية "مبروك جالك ولد"

مسرحية "مبروك جالك ولد"من بطولة الفنان أحمد فهمي، أيتن عامر، بدرية طلبة، ميريهان حسين، عابد عناني، سامي مغاوري، محمود الليثي، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، سما إبراهيم، ومن إخراج بتول عرفة.

مسلسل "بين السطور"

يعكف الفنان أحمد فهمي حاليًا على تصوير مسلسله الجديد "بين السطور"مع الفنانة صبا مبارك، محمد علاء، باسل الزارو، ناردين فرج، من إخراج وائل فرج، ومن تأليف مريم نعوم، نجلاء الحديني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة في إطار إثارة تشويقي، ومن المقرر أن يتمعرضه خارج الماراثون الرمضاني، ويقدم فهمي شخصية حاتم عز الدين خلال أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا: «جوايا طفلة عندها 18 سنة».. بدرية طلبة ترد على منتقدي صورتها مع أميتاب باتشان