جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 03:19 مـ 14 رجب 1444 هـ

«بتليفون أرضي».. هل مُنعت الصحافة من دخول مهرجان الجوائز بموسم الرياض؟

حفل جوائز موسم الرياض- بي بي سي
حفل جوائز موسم الرياض- بي بي سي

خلال الآونة الأخيرة تصدر الحديث عن حفل جوائز موسم الرياض "Joy Award" جميع منصات السوشيال ميديا، وذلك بسبب قلة الصور التي تم التقاطها وتوثيقها في تلك المهرجان، بينما الصور التي تداولت فقد ظهرت بشكل عفوي غير متمكن ورديء في الالتقاط.

صور حفل جوائز موسم الرياض

الأمر الذي أثار حيرة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معقبين "حاجة ملفتة في أي مهرجان فني خاص بالسعودية أنهم إلى الآن مبيعرفوش يصوروا.. على الرغم من وجود فنانين وفنانات بشكل كبير من كل أنحاء العالم.. إلا أنه في النهاية في نجوم كتير بيجوا ويمشوا منغير مياخدوا صورة واحدة".

وبالنظر إلى حالة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء وجودها في حفل بالسعودية، عندما تم التقاط صورة لها تظهرها بملامح تبدوا وكأنها سيدة عجوز حار عليها الزمان.

ومن هنا تساءل الجميع عن سبب تلك الأحداث "هل منعت الصحافة من دخول مهرجانات الفن الخاصة بالسعودية أم لا يوجد مهارة في التصوير هناك وبيتصوروا بتليفون أرضي؟".

وكان من بين الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحفل، صورة تجمع بين الفنانة بدرية طلبة والكينج محمد منير، ولكن تم التقاطها بشكل رديء للغاية.

ويذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت قد تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عقب ظهورها برفقة المستشار تركي أل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، وذلك خلال حفل جوائز بموسم الرياض "Joy Award".

اقرأ أيضًا: يستحق الاحترام.. علاء مبارك يشيد بـ«أردوغان».. ما القصة؟

بدرية طلبة مع تركي آل الشيخ

وتسبب ظهور الفنانة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في حدوث موجة من التعليقات المثير للجدل على ظهور بدرية طلبة في مهرجان السعودية.

وكتبت بدرية طلبة على الصورة التي جمعتها بتركي أل شيخ : "معالي المستشار تركي آل الشيخ الغالي دايما مجمعنا"، مما تسبب في حالة من الجدل على مواقع تبادل الصور "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: مذيعة تفجر مفاجأة بشأن عبد الله رشدي: «غلطت عمري إني رحت قابلته»