الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيعة تفجر مفاجأة بشأن عبد الله رشدي: «غلطت عمري إني رحت قابلته»

 إسراء خطاب
إسراء خطاب

أثارت صورة للمذيعة إسراء خطاب بالحجاب مع الداعية عبد الله رشدي، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول أنباء عن زواجهما خاصة بعد وفاة زوجة الأخير منذ أيام.

حقيقة زواج إسراء خطاب وعبد الله رشدي

وأطلّت المذيعة إسراء خطاب عبر فيديو على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» في أول تعليق لها بعد تداول صورها مع عبد الله رشدي، وكشفت حقيقة وكواليس الصور المثيرة للجدل.

وقالت إسراء خطاب إنها ليس لها أي علاقة بالداعية عبد الله رشدي، وأنّ ما حدث بينهما كان تصرفا إنسانيا حيث حضرت عزاء زوجته ليس أكثر، وتم التقاط الصورة خلال العزاء.

وتحدثت المذيعة خلال الفيديو عن ردود الفعل التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صورتها المتداولة مع عبد الله رشدي بالحجاب، وربط الأمر بدخولها في علاقة عاطفية مع الداعية الإسلامي الشهير، موضحة أنّ نشر الصورة لا يعني وجود علاقة بينهما.

حقيقة زواج إسراء خطاب وعبد الله رشدي

وأردفت إنها أثناء زيارتها للداعية الشهير عبد الله رشدي لتقديم واجب العزاء؛ طلب منها ارتداء الحجاب أثناء جلوسها، مشيرة إلى أنها ندمت كل الندم على ذلك: «غلطت غلطة عمري إني رحت قابلت عبد الله رشدي، وإني تصورت ونشرت الصورة».

وأضافت: «يوم ما أفكر في الزواج لن أتزوج شخص من الدعاة الإسلاميين، وأكرر لا تربطني علاقة بعبد الله رشدي ولا بالسيدة جيهان، ومش هقبل إني أدخل في قصة ويتعمل منها تريند، كان يوم أسود يوم ما عرفت عبدالله رشدي.. بجد ندمانة.. أنا مليش دعوة بالقصص دي كلها عيب كده».

اقرأ أيضًا: بعد العثور على مقبرة «هياكل حمير».. ماذا يأكل المصريون؟

موضوعات متعلقة