الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ظهور الكينج محمد منير».. تفاصيل برنامج الدوم الموسم الثاني

محمد منير
محمد منير

يستأنف برنامج الدوم بالموسم الثاني، حلقتها عبر قناة dmc، لاكتشاف الموهبين من جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إذ شهدت الحلقة الجديدة من برنامج الدوم مفاجآت كبيرة.

برنامج الدوم الموسم الثاني

تستمر لجنة تحكيم برنامج الدوم المكونة من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، في انتقاء المتسابقين بالمرحلة الأولى وتقييم عدد من المواهب من داخل محافظات الصعيد على مدار حلقة الخميس 19 يناير، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

برنامج الدوم في محافظات الصعيد

واستعرض برنامج الدوم الموسم الثاني رحلة اكتشاف مواهب الموسم الثاني بجميع محافظات مصر وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إذ استعراض البرنامج حصاد الشهور الماضية في المحافظات المختلفة، وطبيعة الحلقات المقبلة من البرنامج لاكتشاف المزيد من المواهب في جميع الفنون، وذلك بجانب تجارب الأداء واستعراض الموهبين، حيث حملت الحلقة مجموعة من الرسائل من أبناء محافظات الصعيد بالكواليس.

أعربت المواهب في برنامج الدوم عن سعادتهم بوصول البرنامج إليهم، والبحث عن المواهب الحقيقية بينهم، ومنح فرصة لجميع أبناء المحافظات الأخرى، إذ أن أحد المتسابقين، قال: "عندنا خامات ومواهب كتيرة جدًا، وبرنامج الدوم وفر وقت علينا كأبناء الصعيد وساعد إن موهبتنا تتعرض للناس كلها".

اقرأ أيضًا..

انضمام 3 مذيعات لقناة «هي».. أبرزهن نانسي صلاح

تامر حسني حديث الساعة حفل جديد وكواليس لا يعرفها الجمهور عن «البدلة»

محمد منير في برنامج الدوم

استعرضت الحلقة الثانية من برنامج الدوم تقارير عن أبناء محافظات الصعيد من المشاهير، وكان في مقدمتهم الكينج محمد منير الذي ولد في مدينة أسوان، وحقق شهرة كبيرة من داخل مدينته حتى وصل للجميع في مصر والعالم العربي، كما استعرض البرنامج مشاهد للإعلامي الراحل مفيد فوزي الذي ولد في الصعيد حيث استطاع أن يصل إلى كل البيوت المصرية ببرامجه وحواراته.

موعد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر أن موعد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.