الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني حديث الساعة حفل جديد وكواليس لا يعرفها الجمهور عن «البدلة»

تامر حسني
تامر حسني

تصدر الفنان تامر حسني التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية، لأكثر من سبب ومنهم تحضير لحفلات غنائية جديدة بجانب كواليس لأول مرة عن أشهر أفلامه "البدلة".

سيقدم تامر حسني حفل غنائي جديد لطلاب جامعة عين شمس يوم الجمعة الموافق له 3 مارس المقبل، وكان قد أحيا مع حسن شاكوش وأحمد شيبة حفل غنائي ضخم في ستاد الهوكي بمدينة نصر.

حفلات تامر حسني

يقدم تامر حسني مجموعة من أجمل أغانيه في الحفلات التي يحييها ومنها "هتجوزك"، وغيرها من ألبومه الجديد، وينشغل خلال الوقت الحالي بتسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في صيف 2023.

يحمل ألبوم تامر حسني في 2023 العديد من المفاجآت حيث يتعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين بجانب أغاني من كلماته وألحانه، وفي الوقت نفسه يحضر لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تاج".

تامر حسني فيلم تاج

يستعد تامر حسني لانطلاق تصوير فيلمه الجديد "تاج"، والمقرر أن يتم طرحه بالسينمات ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي لعام 2023، ويضم في بطولته مجموعة من النجوم، ويشهد العمل على ثاني تعاون مع المخرجة سارة وفيق بعد فيلم "مش أنا".

وكانت آخر أفلام تامر حسني فيلم بحبك، الذي حقق به نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ضمن موسم عيد الأضحى الماضي 2022، وشارك في بطولة العمل كلًا من هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي وآخرين، وهو أول تجارب تامر في الإخراج.

تامر حسني

كواليس فيلم البدلة لـ تامر حسني

كواليس فيلم البدلة لـ تامر حسني كشفها خلال الساعات الماضية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر مقطع فيديو من الفيلم، وأشار إلى أنه المشهد الذي أعادوه حوالي 60 مرة.

وعلق تامر حسني وكشف كواليس لأول مرة عن فيلم البدلة قائلًَا: "حلاوة المشهد إننا عيدناه 60 مرة عشان ماجد كان بيضحك، بجد وبصوت عالي في كل مرة ودي المرة الوحيدة اللي ضحك فيها وعرف يداري".

اقرأ أيضًا: متى تعود «صاحبة السعادة»؟ اعرف آخر تطورات حالة إسعاد يونس الصحية

شارك تامر حسني في بطولة فيلم البدلة، كلًا من أكرم حسني ودلال عبد العزيز وأمينة خليل وطاهر أبو ليلة، بجانب عدد من ضيوف الشرف والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر والإخراج لـ محمد العدل.