الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قريب هشوفك».. تامر حسني يحقق أمنية المطرب مسلم

تامر حسني ومسلم
تامر حسني ومسلم

حل المطرب مسلم ضيفاً لبرنامج "كلام الناس" للمذيعة ياسمين عز، والمذاع عبر قناة إم بي سي مصر، وتحدث خلال البرنامج عن أمنيته الوحيدة أن يغني مع الفنان تامر حسني.

والمفاجأة هو رد الفنان تامر حسني على أمنية مسلم قائلاً: "حبيبي يا مسلم ألف شكر على كلامك المحترم أنت فنان حقيقي وإحساسك جميل ربنا يوفقك، ولازم أشوفك قريب".

واستكمل الفنان مسلم حديثه في البرنامج متحدثاً عن تامر حسني قائلاً: "أنا دايما بحس أن تامر حسني فنان جميل، وكمان قصته قريبه مني جدا، وتعب عشان يوصل للنجاح اللي هو فيه دا، أنا كمان تعبت كتير، وشرف ليا أني اعمل دويتو معاه وكان نفسي أغني أغنية "ناسيني ليه".

آخر أعمال الفنان تامر حسني مشاركته في فيلم "بحبك" والتي شاركته البطولة الفنانة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت إسماعيل، الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، وهو الفيلم الوحيد الذي قام فيه تامر بالتمثيل والتأليف والإخراج، وحقق نجاح كبير جدا.

سبب اعتزال مسلم

جدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات مسلم اعتزل الغناء ولكنه عاد مرة أخرى، وكشف عن السبب الرئيسي لقرار الاعتزال قائلاً: "نشب خلاف بيني وبين صديقي سلطان الشن بسبب اختلافنا على أرباح اليوتيوب، وأنه كان متفق على أن يأخذ نسبه 50٪ من الأرباح النقدية، ولكن صديقه أخذ الجزء الكبير من النسبة ولم يبلغه، لذا قرر أن يعتزل المجال نهائيا".

اقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاتها.. أبرز 4 شخصيات جسدتها كريمة مختار خلال مشوارها الفني