الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«اتعلمي قبل متدينا دروس».. رئيس المجلس القومي للمرأة تهاجم ياسمين عز

هجوم مايا مرسي على ياسمين عز
هجوم مايا مرسي على ياسمين عز

وجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، رسالة إلى إحدى الإعلاميات على إحدى المحطات غير المصرية، قائلة: أرجو أن تتذكري أن تاريخك، طبعا إذا كان عندك تاريخ أصلا، هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين، فالمحتوى على الفضاء الإلكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة.

وأضافت رئيس المجلس القومي للمرأة، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية "فيسبوك": "إذا كان مجال دراستك هو الإعلام، فأرجو أن تراجعي الكتب والمواثيق الإعلامية التي من الواضح أنك لم تسمعي بها من قبل، لأن ما تقدميه ليس له أي صلة بالإعلام الحقيقي".

وتابعت «مرسي»: "عيب عليكي بجد وكفاية، إعملي حساب إن اللي بيشاهد البرنامج اللي بتقدميه جيل بنات وأولاد، إنتي حرفيا بتهدي فكرة الأحترام بين الطرفين والشراكة".

وواصلت: "لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية، بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الأخر، عيب، الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند، وإنك لا تقدمي محتوى هادف أصلا"

ووجهت الدكتورة مايا رسالة لقناة "mbc مصر": المحطة التي تذيع هذا النوع من الهزل الذي لا علاقة له بالإعلام أقول لها إن الاستمرار في برامج تهين المرأة المصرية أمر غير مقبول، ولا خلاص نقول إن هي دي سياسة القناة إهانة المرأة المصرية".

وختتمت رسالتها: "على فكرة لم أذكر اسم الإعلامية، لأن هيبقى صعب على أولادك يشوفوا المكتوب عنك بعد سنوات من الآن، لأن زي ما قولتلك اللي بيتكتب في الفضاء الإلكتروني من خلال منصات التواصل الاجتماعي بصمة شخصية موجودة مدى الحياة".

اقرأ أيضًا: عضو بـ«الشيوخ»: صندوق تحيا مصر يدعم المشروعات ويسرع وتيرة الإنتاج

موضوعات متعلقة