الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحاب الجمل: «نفسي جوزي يعمل حاجة غلط»

رحاب الجمل - برنامج كلام الناس
رحاب الجمل - برنامج كلام الناس

تصدرت الفنانة رحاب الجمل، تريند مواقع السوشيال ميديا الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "أم بي سي مصر".

أبرز تصريحات الفنانة رحاب الجمل في برنامج كلام الناس

*أكدت أن شخصيتها مختلفة تمامًا عن كافة الأدوار الفنية التي جسدتها في الأعمال، وشخصيتها خارج منزلها تكون صارمة أما داخل أسرتها وزوجها يكون هناك تفاهم بينها وبينهم.

*تتسم بأنها شخصية فرفوشة مع أفراد أسرتها، موضحة: "أنا مهزقة في البيت وبحب أهزر واتريق على كل حاجة".

اقرأ أيضًا: «المقربين ولعوها».. كريم محمود عبدالعزيز يكشف سر انفصال والديه لأول مرة

*تحب حماتها جدًا لأنها شخصية طيبة وحنونة وراقية، لذلك لا تستطيع أن تبعد عنها,

*زوجها نظيف للغاية ولا يمكن أن يدخل على السجاد وهو مرتدي حذائه الذي كان به خارج المنزل، متمنيه أنه يفعل شيء خطأ مثل ذلك لكي تخبره بأن كل شيئ فداه، موضحة: نفسي جوزي يعمل حاجة غلط ويدخل البيت بجزمته ويبدل السجاد علشان اقولو فداك يا حبيب واعيش اللحظة دي".

*زوجها لا يحب أن تناديه باسم "الفرعون" مثلما نصحت ياسمين عز السيدات، لأنها كلمة غير محبوبة بالنسبة للرجال.

*اعترضت على نصيحة ياسمين عز وهي "تنادي الزوجة زوجها باستاذ" لأن يجب على الزوج أن تدلع زوجها ولا تناديه بألقاب، لأنها إذا استمعت إلى نصيحتها سيهرب زوجها منها ويبحث عن كلمة جيدة مثل "بيبي" عند السكرتيرة.

*تحب المطبخ ولديها مهارة في إعداد جميع الأكلات، ولكن بجانب هذا يجب عليها أن تظهر بشكل شيك أمام زوجها فلا تكتفي بتحضير صنية "بط بالبرتقال" وتهمل مظهرها، موضحة: يا ياسيمن لو عملت لجوزي صنية بط بالبرتقال وخرجتله من المطبخ شعري منكوش مش هيرضى ياكل وهيتخض.. فلازم أعمل شعري بروتين علشان أبقى حلوة في عينه".

*يجب على كل فتاة أن تختار الزوج الذي يكون علاقته بوالدته وأهله جيدة، ولا تتدخل في علاقت بوالدته، مشيرة: "اللي مالوش خير في أهله ما لوش خير فيكي يا حبيبتي".

اقرأ أيضًا: صابرين في حوارها لـ«الطريق»: خالد الصاوي راقي الإحساس وفيلم «الملحد» يثير جدلا كبيرا