الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صابرين في حوارها لـ«الطريق»: خالد الصاوي راقي الإحساس وفيلم «الملحد» يثير جدلا كبيرا

صابرين صورة أرشيفية
صابرين صورة أرشيفية

فنانة ذو طابع وإحساس خاص، يعشق تمثيلها العديد من المشاهدين، يتعاطف معها ويضحك أيضا، النجمة صابرين، تسعى دائما لتقديم أفضل الأعمال سواء في السينما أو الدراما، لذلك أجرت "الطريق" معها حوارا، كشفت من خلاله عن أعمالها القادمة وتفاصيل مشاركتها في فيلم الملحد.
إلى نص الحوار:

*ما أكثر شيء جذبك للمشاركة في مسلسل أعمل إيه؟
أكثر شيء عجبني في مسلسل أعمل إيه هو وجود خالد الصاوي وسينرجي وأحمد عبد الحميد والكاتب محمد الحناوي، هذا بالإضافة إلى دور إيناس الذي أقدمه عندما قرأته على الورق أعجبني جدا.

هل توقعتي نجاح أعمل إيه؟

"عمري في حياتي ما توقعت نجاح حاجة بعملها" أنا أحب عملي وأعطي له كل شيء من جهد وضمير وحب للشخصية، خصوصا عندما أعمل مع فريق مثل أحمد عبد الحميد ومحمد الحناوي وخالد الصاوي، وإنتاج كبير مثل سنيرجي وقتها تشعري بارتياح، وهذا يظهر على الشاشة.

كيف كانت كواليس العمل مع خالد الصاوي؟
كواليس العمل مع خالد الصاوي، من وقت ماضي لأننا أصدقاء وعشرة عمر، فهو راقي الإحساس وأخ وسند وضهر، كما أنه نفس مدرستي التلقائية وفهم المعاني الخاص بالكلمات ويندمج في الشخصية جدا ويجسدها بشكل فيه تلقائية وكوميديا، ومن أكثر الأشخاص جمالا في البلاتوه.

ما الصعوبات التي واجهتك في المسلسل؟
الصعوبات التي واجهتنا في هذا العمل كان "الحر"، لأننا كنا نعمل في جو صعب بدأنا تصوير في شهر 7، وفي أيام كنا نفقد الوعي من الحر والرطوبة، فكان شاق جدا، وكذلك المشاهد التي فيها مجموعة كبيرة تكون صعبة لأنك يجب أن تحافظي على الأداء وسط هذا الكم، وكان يتم هذا بمساعدة الأستاذ أحمد عبد الحميد.

هل صابرين الأم تتعامل مثل معاملتها لأولادها في المسلسل أم لا؟
هناك فرق لأن أولادي في المسلسل من الفتيات على عكس الحقيقة عندي صبيان، ومعاملة الصبيان شيء والفتيات شيء آخر، "البنات عندهم طول بال ولكن الصبيان عايزين كلمة وخلاص معندهمش حوارات كثيرة مثل البنات" هذا هو الفرق بينهم.

ماذا عن مشاركتك في فيلم الملحد؟
فيلم الملحد، من الأعمال الذي أنتظر عرضه لأنني عارفة كم المجهود الذي بذلناه في هذا العمل ومتوقعة أن يثير جدلا كبيرا، ولكن في النهاية أتوقع أنه سينال على إعجاب الجمهور بشكل كبير، ويارب أكون قدرت من خلال دوري إني أقدم شيء جيد في السينما، كما أن الملحد يشارك به فريق عمل كبير للمخرج ماندو العدل وكتابة إبراهيم عيسى.

هل ستشاركي في أعمال بشهر رمضان المقبل؟

في حديث عن أعمال، ولكن إلى الآن لم أوقع على أي عمل كما أنني أصبحت أفضل المشاركة بالأعمال التي تقدم خارج الموسم الرمضاني لأنها تقابل بردة فعل ومشاهدة عالية جدا.

اقرأ أيضا: فيديو متداول لـ هندية تلقي كلبًا مشلولا في الشارع وهجوم عنيف من الجمهور

ما الرسالة التي تحبي توجهيها لجمهورك في نهاية الحوار؟

الرسالة التي أحب أن أوجهها لجمهوري هي أن أظل عن حسن ظنكم بي دائما، ويارب أكون بقدم شيء يسعدكم، لأن رسالتنا في الحياة هي أن نسعد المشاهدين والجمهور الذي ينتظر تقديم أعمال ترتقي بمشاعرهم، ونكون رد فعل للواقع الذي نعيشه، ونقدم نماذج محترمة على الشاشة وأتمنى أن يظل هذا في أعمالي التي أقدمها.

موضوعات متعلقة