الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة في مسلسل ياسر جلال الجديد.. خالد الصاوي والمخرج السبب

خالد الصاوي وياسر جلال
خالد الصاوي وياسر جلال

يواصل صناع وأبطال مسلسل ياسر جلال الجديد "علاقة مشروعة" التحضير له، ولكنه يواجه أزمة بسبب انسحاب مخرج العمل إسلام خيري وبعده انسحاب عدد من أبطال المسلسل الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

يتولى إخراج مسلسل علاقة مشروعة للفنان ياسر جلال، المخرج خالد مرعي، الذي تعاقد رسميًا قبل أيام، ويستعد لعقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة للاتفاق على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل انطلاق تصويره المقرر له الأيام القليلة المقبلة.

أزمة مسلسل علاقة مشروعة لـ ياسر جلال

أعلن برنامج et بالعربي، أن الفنانة بسمة والفنان خالد الصاوي اعتذرا عن المشاركة في بطولة مسلسل علاقة مشروعة، ومن جانبه المخرج خالد مرعي يستقر على ياسر جلال ومي عمر حتى الآن، أبطالًا للعمل، بينما تستمر الجهة المنتجة في التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ومن المقرر انطلاق تصوير مسلسل ياسر جلال الجديد في مطلع شهر يناير المقبل لعام 2023، بينما ينافس ياسر جلال ضمن الموسم الرمضاني لعام 2023، بمسلسل ألف ليلة وليلة الذي يشاركه في بطولته كلًا من نور اللبنانية وياسمين رئيس، وشيري عادل وآخرين.

ياسر جلال

اقرأ أيضًا: شاهد.. اللقطات الأولى من حفل خطوبة سهر الصايغ

آخر أعمال خالد الصاوي

يشار إلى أن آخر أعمال خالد الصاوي هو مسلسل «أعمل إيه»، مع صابرين، بينما آخر أعمال الفنانة بسمة هو مسلسل حضرة العمدة الذي تحضر له ومن المقرر أن تظهر به ضمن موسم دراما رمضان 2023 مع روبي وأحمد بدير، وسميحة أيوب، وآخرين.