الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 05:05 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجوم

برنامج أسرار النجوم
برنامج أسرار النجوم

حلت النجمة صابرين، ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وأعربت صابرين خلال لقائها عن أسماء الفنانين الكوميديين الذين تفضلهم في الكوميديا، كما كشفت عن كواليس مشاركتها في مسلسل"أعمل إيه" مع النجم خالد الصاوي.

تصريحات النجمة صابرين ببرنامج "أسرار النجوم"

وتحدث الفنان صابرين خلال استضافتها مع الإعلامية إنجي علي، وقالت: "في عظماء كتير من نجوم الفن بيضحكوني، وبيهمني دائما في الأعمال الفنية الكوميدية، التركيز أكتر على الموقف من الإيفيهات السريعة، وبنفتكر من جيل العظماء دايما الكبار زي النجمة الراحلة ماري منيب والفنانة زينات صدقي وسناء يونس وسعاد نصر والنجمة شويكار، ومن الجيل الجديد بحب نجوم مسرح مصر ومنهم الفنان محمد عبد الرحمن وعلي ربيع بردو، ومصطفى خاطر.

وأضافت صابرين خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، وقالت: "وأنا اللي بيضحكني جدا النجم خالد الصاوي، وهو من أصحاب المدرسة التلقائية، وهو ممثل غير متوقع أن يكون كوميديان، وطبعا الفنان محمد هنيدي والنجمرأحمد حلمي، وهما من عدة مدارس مختلفة، وبيقدموا فكر جديد بعيدا عن الإيفيهات، ومن جينات المصريين عامة أنهم دمهم خفيف".

إقرأ أيضًا..

«توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

حديث الفنانة صابرين عن مسلسلها "أعمل إية"

وأوضحت الفنانة صابرين، عن تجربتها في مسلسل "أعمل ايه" بجانب النجم خالد الصاوي، وأعربت قائلة: "مسلسل أعمل إيه حقق نجاح كبير لأنه حالة خاصة، والناس صدقته، وأنا وخالد الصاوي من تلاميذ المدرسة التلقائية ومش بنضحك على بعض في تقديم النصايح لبعضا، وكنا ديما بنقعد نضحك كتير في كواليس تصوير المسلسل".

وأردفت: "ومن أكتر المشاهد اللي تأثرت بيها، كان مشهد للنجمة نور إيهاب اللي كانت عاملة دور ابنتي وكانت بتتكلم عن أهمية الأب، والمشهد التاني كان مشهد المواجهة في نهاية العمل".