الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

أمير المصري: كنت خجول في طفولتي وابتديت مشواري الفني على المسرح بـ لندن

أمير المصري مع إنجي علي
أمير المصري مع إنجي علي

أوضح النجم الشاب أمير المصري، تفاصيل عديدة تخص حياته الشخصية وفترة طفولته وبداية دخوله عالم الفن، بالإضافة إلى رأيه بالمنصات الإلكترونية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم".

تصريحات الفنان أمير المصري في برنامج "أسرار النجوم"

وأعرب الفنان أمير المصري، خلال استضافته مع إنجي علي، قائلا: "وأنا في سن الطفولة كنت خجول جدا وماما كانت عاوزة تخرجني من الحتة دي، فكنت دائما بروح ورش تمثيل وابتديت على المسرح بلندن وأنا حسيت إني بني آدم تاني، وأنا حبيت شغلانة التمثيل بسبب مارتن سكورسيزي، لأنه دايما كان بيتحدث عن القضايا المهمة".

اقرأ أيضا.. طرح البوستر الرسمي لفيلم «إتنين للإيجار» بالسينمات قريبًا

رأي النجم أمير المصري في المنصات الإلكترونية

وصرح الفنان أمير المصري، خلال حديثه في برنامج "أسرار النجوم"، عن رأيه في المنصات الإلكترونية الرقمية، وعلق قائلا: "المنصات الإلكترونية ضافت للمجال الفني، وأخدت من تجربة القعاد مع ناس أنت متعرفهمش في السينما.. لما سافرت لمدينة جدة واتفرجت على فيلم هاشتاج جوزني، وجدت كل واحد في السينما بيضحك أكتر من التاني ودي كانت حاجة لذيذة جدا".

أبطال مسلسل "الاختيار 3"

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم الشاب أمير المصري مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، في مسلسل "الاختيار 3"، والمسلسل تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وشارك في بطولته كلا من: الفنان أحمد السقا، والنجم كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، والنجم ياسر جلال، وخالد الصاوي، والفنان صبري فواز، والنجم جمال سليمان، والفنان محمد رياض، والنجمة إيمان العاصي، والنجمة هيدي كرم، وسمر مرسي، ونور محمود، وخالد زكي، منى عبد الغني، والفنان مفيد عاشور، ونادية رشاد، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا.. رامي عياش يطرح برومو كليب ”موضوع كبير”.. فيديو