جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 06:19 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«دينا سحرت لـ أمير المصري».. 5 ملاحظات على فيلم هاشتاج جوزني

فيلم هاشتاج جوزني
فيلم هاشتاج جوزني

شهد عرض فيلم هاشتاج جوزني إقبالًا في الساعات الأولى من عرضه، وذلك بعد أن نال استحسان رأي الضيوف الذين حضروا العرض الخاص للعمل مساء أمس الثلاثاء 1 نوفمبر في إحدى السينمات الكبرى بحضور أبطاله.

"الطريق" تستعرض 5 ملاحظات على فيلم هاشتاج جوزني قبل الدخول لمشاهدته

دينا وأعمال السحر والشعوذة

تظهر الفنانة والراقصة دينا في دور سيدة معجبة بشاب يُدعى "فارس"، ويجسد دوره الفنان أمير المصري، ولا تستطيع إيقاعه في شباكها إلى أن تلجأ للسحر والشعوذة كي لا يضيع منها الشاب الذي تحبه.

فيلم هاشتاج جوزني

خاتم يحول حياة أمير المصري إلى كابوس

يعمل "فارس"، في أحداث فيلم هاشتاج جوزني DJ، وتقوم دينا بجلب الخاتم الذي صنعه لها الدجال وتشك يد فارس الذي ينتقل السحر له.

احترس من كلمة بحبك

يؤدي السحر الذي تعرض له "فارس"، إلى أنه عندما يقول لأي فتاة كلمة بحبك، تتزوج بعدها مباشرة، ولهذا كان يخاف من الاعتراف بهذه الكلمة لحبيبته "لي لي"، وتجسد دورها الفنانة مايان السيد.

فيلم هاشتاج جوزني

مايان السيد ودار الأيتام

تظهر مايان السيد في دور "لي لي"، التي يحبها "فارس"، منذ طفولته ولا يعترف لها بهذا خوفًا من خسارتها، وتتبنى "لي لي"، مشروع خيري للأطفال الأيتام وهذا كما كانت تفعل والدتها وجدتها، بينما يظهر والدها الذي لا يهتم بها بسبب أعماله، ويجسد دوره إيهاب فهمي الذي يظهر كضيف شرف.

فيلم هاشتاج جوزني

اقرأ أيضًا..

مايان السيد: «فيلم هاشتاج جوزي خلاني لبست فستان الفرح».. خاص

فارس يفتح شركة هاشتاج جوزني

استغل فارس السحر الذي أصيب به، وافتتح شركة تحت اسم هاشتاج جوزني وبدأت الفتيات تتوافدن على الشركة من أجل الزواج، وبالفعل بدأ يستخدم فارس معهن كلمة "بحبك"، وتزوجوا.