الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض «هاشتاج جوزني» و«تحت تهديد السلاح» بالسينمات غدا

فيلم هاشتاج جوزني
فيلم هاشتاج جوزني

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال فيلمين بدءً من غدًا الخميس الموافق له 2 نوفمبر الجاري، وهما "هاشتاج جوزني" لـ أمير المصري ومايان السيد، بجانب فيلم "تحت تهديد السلاح" لـ حسن الرداد.

فيلم هاشتاج جوزني

احتفل أبطال وصناع فيلم "هاشتاج جوزني" أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، تمهيدًا لطرح الفيلم غدًا الخميس.

ويضم فيلم هاشتاج جوزني في بطولته كلًا من أمير المصري، وصابرين، ومايان السيد، وبيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وريهام الشنواني وآخرين، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت رومانسي كوميدي.

فيلم هاشتاج جوزني

وتدور أحداث فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يتولى تأليفه أحمد عادل سلطان، ومحمد سمير مبروك، وسحر غريب، حول قصة حب بين أمير المصري الذي يقدم شخصية "فارس"، ومايان السيد.

فيلم تحت تهديد السلاح

ومن الرومانسي للأكشن والإثارة في فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي يعود به الفنان حسن الرداد للسينما بعد غياب سنوات وتركيزه على الدراما وموسم مسلسلات رمضان.

فيلم تحت تهديد السلاح

ويشارك حسن الرداد في بطولة فيلم تحت تهديد السلاح، كلًا من شيرين رضا، وبيومي فؤاد، ومى عمر، وعمرو عبد الجليل، بجانب عباس أبو الحسن، وأحمد بدير، وجوري بكر، وهلا السعيد، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الحكيم: «أغنية فيها حاجة حلوة كُتب نجاحي قبل ظهوري».. فيديو

وتدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح، للمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، ضمن أجواء من التشويق والإثارة حول جريمة.