جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:34 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

شاهد.. الصور الأولى من العرض الخاص لـ فيلم ”تحت تهديد السلاح” في Reel cinema في دبي

فريق عمل فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع فيسبوك
فريق عمل فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع فيسبوك

احتفل النجم حسن الرداد بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" مساء أمسِ الاثنين 31 من أكتوبر الماضي، وذلك داخل سينما Reel cinema، في دبي بدولة الإمارات، حيث من المقرر إطلاق عرض الفيلم 3 نوفمبر الجاري بالسينمات في مصر وعدد من الدول العربية.

وشارك الفنان حسن الرداد مع متابعيه، عدة صور من كواليس الاحتفال بالعرض الخاص بفيلمه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "من افتتاح فيلم تحت تهديد السلاح في reelcenima في دبي الإمارات.. الحمدلله".

حرص فريق عمل وأبطال فيلم "تحت تهديد السلاح" على حضور العرض الخاص للفيلم في دبي، وذلك لوسط عدد كبير من الجماهير والإعلاميين، كما حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مساندت زوجها حسن الرداد بالعرض الخاص، بينما حضر المخرج محمد سامي لدعم زوجته النجمة مي عمر، وأيضا السيناريست تامر حبيب والإعلامية مهيرة عبد العزيز والنجمة ميساء مغربي.

اقرأ أيضًا..

”حملة ممنهجة”.. أول تعليق من هيفاء وهبي بعد صورها في حفل موسم الرياض

أبطال فيلم هاشتاج جوزني يحتفلون بالعرض الخاص.. الليلة

أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح"

ويشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كلا من: النجم حسن الرداد، والنجمة مي عمر، والفنان بيومي فؤاد، والنجمة شيرين رضا، والفنان القدير أحمد بدير، والنجم فتحي عبد الوهاب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.