الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم عمرو دياب وإليسا.. قائمة نجوم حفلات شهر نوفمبر

نجوم حفلات شهر نوفمبر- صورة من موقع فيسبوك
نجوم حفلات شهر نوفمبر- صورة من موقع فيسبوك

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء أحدث حفلاتهم الغنائية، خلال شهر نوفمبر المقبل، ومن المنتظر أن يقدموا خلال هذه الحفلات باقة متنوعة من أشهر أغانيهم المفضلة لدى جمهورهم، ومن أبرزهم:

المطربة أنغام

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح الأرينا في دولة الكويت، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 25 نوفمبر المقبل، كما روجت لحفلها الثاني عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث تستعد لإحيائه على مسرح الماركي في كايرو فيستيفال ستي بالتجمع الخامس، وذلك يوم 11 نوفمبر.

النجمة إليسا

تواصل النجمة إليسا نشاطها الفني وتستعد لإحياء عدة حفلات غنائية مميزة، حيث كشفت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن حفلها الغنائي بمسرح الأوليمبيا العريق في باريس، ومن المفترض إحيائه يوم 12 نوفمبر المقبل.

وتستعد المطربة إليسا لإحياء حفلها الغنائي بمسرح الأرينا في دولة الكويت، ويشاركها بالغناء المطرب تامر حسني، وذلك يوم 24 نوفمبر، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل عدة فئات لتذاكر الحفل، ويتراوح سعرها ما بين 8500 لـ 2800 جنيه.

الهضبة عمرو دياب

كشف النجم عمرو دياب موعد أحدث حفلاته الغنائية بدولة قطر، ومن المقرر إحيائه للحفل يوم 24 نوفمبر، وذلك يتزامن مع إقامة فعاليات كأس العالم 2022 بمجمع لوسيل للرماية .

النجم تامر حسني

روج المطرب تامر حسني، لإحيائه حفلا غنائيا ضخما في عمان، ومن المنتظر إقامته يوم 11 نوفمبر، حيث روج للحفل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديو "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "إلى كل جمهوري يسعدني أن أعلن أنني سأتولى المنصة في عمان 11 نوفمبر من أجل حفل موسيقي كبير".

المطرب محمد منير

يحيي المطرب محمد منير، أحدث حفلاته الغنائية بالتعاون مع النجم عزيز مرقة، بفندق جولدن جويل في مدينة الإسكندرية، ومن المقرر إحيائه 10 نوفمبر، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل عدة فئات لتذاكر الحفل، وانقسمت أسعار التذاكر ما بين 350 و 550 وحتى 2500 جنيه.

اقرأ أيضًا.. ميار الببلاوي: «نشوى مصطفى خدعتني وخلتني أتحجب وهي كملت في التمثيل»