جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:10 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

على «ON وWatch it».. موعد إطلاق أولى حلقات مسلسل «إيجار قديم»

مسلسل إيجار قديم- صورة من موقع فيسبوك
مسلسل إيجار قديم- صورة من موقع فيسبوك

ينتظر الجهور عرض أولى حلقات مسلسل "إيجار قديم" للنجم شريف منير، الليلة 28 أكتوبر الحالي عبر منصة "Watch It" الإلكترونية، ومن المقرر أيضا بدء عرضه غدا السبت عبر شاشة قنوات "on"، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

مواعيد عرض مسلسل "إيجار قديم"

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "إيجار قديم" حصريا عبر فضائية قناة "ON و قناة ON دراما" ابتدءاً من مساء يوم السبت 29 أكتوبر الجاري.

ويعرض المسلسل يوميا بدءا من يوم السبت حتى الأربعاء بتوقيت مصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً، على أن يتم إذاعته في الإعادة الأولى في الثانية بعد منتصف الليل، والمرة الثانية في الواحدة ظهرا.

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على شاشة قناة "ON دراما"، في العاشرة مساءاً، ويتم عرضه في الإعادة الأولى في الساعة السادسة صباحاً، والمرة الثانية العاشرة صباحاً.

إقرأ أيضًا..

عبير الشرقاوي تفتح النار على الغيطي بسبب «الضاحك الباكي»

رامي عياش: «جمهور الأوبرا لا يسمح بالخطأ في الموسيقى.. وتعلمت العامية المصرية من عادل إمام»

أحداث مسلسل إيجار قديم

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" في إطار اجتماعي شيق، حول قصة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية لبطل العمل "رمزي" الذي يجسد دوره النجم شريف منير، حيث يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، وتم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وبعد ذلك تتصاعد أحداث المسلسل ويتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها بسبب تردي وضعها الحالي، إذ يصبح سكانها في الشارع، وثم تبدأ رحلة "رمزي" بعدة عودته إلى عمارته الملك، فلا التي لا يجود بها مكانا له، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثا عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها، ويلقي العمل الضوء على حياة سكان العمارة بشكل يومي، ويطرح قضية مهمة في شكل درامي الاجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل إيجار قدية

ويشارك في بطولة مسلسل "إيجار قديم" كلا من: الفنان شريف منير، والنجم محمد الشرنوبي، والنجمة فيددرا، والفنان القدير صلاح ‏عبدالله، والنجمة الكبيرة ميمي جمال، والفنان هشام إسماعيل، وحازم سمير، وإلهام وجدي، والنجمة بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.



موضوعات متعلقة