جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 09:08 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

رامي عياش: «جمهور الأوبرا لا يسمح بالخطأ في الموسيقى.. وتعلمت العامية المصرية من عادل إمام»

رامي عياش
رامي عياش

حل الفنان رامي عياش ضيف برنامج "الراديو بيضحك"، على هامش حفلاته الجديدة في مصر ومشاركته بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 31، وتحدث عن كواليس دخوله تجربة التمثيل وصعوبات اللهجة المصرية بالنسبة له.

تصريحات رامي عياش

قال الفنان رامي عياش، أنا أحب اللهجة المصرية من الهضبة عمرو دياب والزعيم عادل إمام، معلقًا: "تعلمتها من الست أم كلثوم وعبد الوهاب، وعبد الحليم وعادل إمام".

رامي عياش

وأشار إلى أنه إذا أحب ممثلا في بلد ما، يحفظ أفلامه ومسرحياته، كما تحدث رامي عياش عن حبه الكبير لمصر، والتي لها الفضل الكبير في نجاحه واستمراره، وذلك بحسب كلامه مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090".

رامي عياش في مصر

وأوضح رامي عياش أنه يشعر وهو في مصر كأنه بين عائلته وأهله، وذلك منذ عام 2000، عندما أصبح يأتي إلى مصر كثيرًا، معلقًا: "لم أشعر من وقتها أني غريب".

يشار إلى أن المطرب اللبناني رامي عياش شارك مؤخرًا ضمن فاعليات الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية، وحقق حفله الغنائي نجاحًا كبيرًا.

رامي عياش

اقرأ أيضًا: عبير الشرقاوي تفتح النار على الغيطي بسبب «الضاحك الباكي»

وعلق على مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية، لافتًا إلى أن الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة له لأن مهرجان الموسيقى العربية عليه لا يشبه أي مهرجان أو حفل آخر، معلقًا: "جمهور الأوبرا أشخاص لا يسمحون بالخطأ في الغناء أو الموسيقى".