جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:02 صـ 29 صفر 1444 هـ

تفاصيل مسلسل «العين بالعين» لـ سيرين عبد النور ورامي عياش

مسلسل العين بالعين
مسلسل العين بالعين

تنتظر النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد، "العين بالعين"، حيث من المقرر إطلاق عرضه يوم 21 أغسطس الجاري، عبر المنصات الرقمية "شاهد".

أحداث مسلسل العين بالعين

تدور أحداث مسلسل «العين بالعين»، في إطار اجتماعي أكشن في أجواء من الإثارة والتشويق، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط فيها سيدة أسمها "نورا" وتقوم بتجسيد دورها الفنانة سيرين عبدالنور، وتعمل مصورة، تحاول كشف خيانة زوج صديقتها بتصويره مع فتاة أخرى، لكنها تتفاجأ بمقتله، ثم تتورط في جريمة القتل من دون ذنب، حيث يتولى التحقيق في القضية النجم رامي عياش الذي يجسد دور ضابط.

أبطال مسلسل العين بالعين

يشارك في بطولة مسلسل «العين بالعين»، كلا من: النجم رامي عياش، والفنانة سيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار سلام كسيري، ومن إخراج رندا علم.

اقرأ أيضًا: من القاتل في مسلسل منعطف خطر؟.. الجمهور يجيب

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور، مشاركتها في بطولة مسلسل "دانتيل".

قصة مسلسل دانتيل

تدور أحداث مسلسل "دانتيل " حول تجسيد النجمة سيرين عبد النور، دور "ميرنا" بمشاهدها الأولى التي جمعتها مع النجم محمود نصر الذي يقوم بتجسيد دور "يوسف"، حيث تمكنت من رسم ملامح المسلسل وكشف طريقه، وتعمل "ميرنا" مصممة أزياء، وبعد ذلك تحاول أن تظل تتمسك بقوتها لتواجه مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها حيث يقابلها أهل "يوسف" بالرفض الدائم، ويعاني "يوسف" من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على ميراث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره، وبعدما يفترقا الثنائي لمدة عشر سنوات، يعودا من جديد لاستكمال قصة الحب والأزمات.

أبطال مسلسل "دانتيل"

يشارك في بطولة مسلسل "دانتيل" كلا من: النجمة سيرين عبد النور، والفنان محمود نصر، والنجم سلوم حداد، والفنانة نهلة داوود، نقولا دانييل، والفنانة ساره أبي كنعان، وزينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، والفنان أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، ومن إخراج المثنى صبح.