جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 06:53 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

لأول مرة.. نوال الزغبي تغني في مهرجان القلعة بهذا الموعد

نوال الزغبي
نوال الزغبي

ينتظر العديد من الجمهور حفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي في مصر، ضمن فاعليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، التي تشارك فيه لأول مرة.

موعد حفل نوالي الزغبي في مهرجان القلعة

وتقدم نوال الزغبي حفلها في مهرجان القلعة يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، على مسرح المحكي.

ويأتي حفل نوال الزغبي، ضمن العديد من كبار النجوم الذين سوف يقدمون حفلات في مهرجان القلعة، مثل هشام عباس، هاني شاكر، مدحت صالح، علي الحجار، نادية مصطفى، نسمة محجوب، والموسيقار عمر خيرت.

وكانت نوالي الزغبي، أعلنت عن إحيائها حفل ضمن حفلات مهرجان القلعة، من خلال نشر البوستر الدعائي الخاص بها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت: "أحلى جمهور بمصر أم الدنيا.. ناطرتكن الخميس 25 أغسطس المقبل ضمن مهرجان القلعة الدولي، لنقضي سوا سهرة من العمر!، تحيا مصر، مصر أم الدنيا".

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

يشار إلى أنه تم تأجيل افتتاح الدورة 30 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، حدادا على حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة الذي راح ضحيته الكثير من الأطفال والشباب وكبار السن.

ومن المقرر أن تبدأ فاعليات مهرجان القلعة يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 أغسطس، وتستمر حتى يوم 31 من ذات الشهر، وسوف يشهد حفل الافتتاح تكريم 10 شخصيات ساهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي وشارك عدد منهم في نجاح المهرجان وأنشطة الأوبرا.

اقرأ أيضًا.. عقب اتهامه بفعل فاضح.. محمد رمضان لم يستطع مشاهدة الفيديو المنسوب إليه

وأبرز المكرمين هم المايسترالراحل كمال هلال، مغني الأوبرا مصطفى محمد، عازف الفيولينة الدكتور محمود عثمان، الشاعر الغنائي الكبير إبراهيم عبد الفتاح، هويده عيد مدير عام المكتب الفني للموسيقى والأوبرا والباليه بالأوبرا، المايسترو محمد عبد الستار، المخرجة والمصممة كريمة بدير، رجب عبد الوهاب مدير عام الإدارة العامة للاستقبال والاستعلامات وقاعات التدريب والعروض بالأوبرا، الراحل محمود الشربيني مدير عام الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالأوبرا الذي وافته المنية أثناء العمل وقبل انطلاق المهرجان، وأخيرا ممدوح مختار المشرف السابق على قسم الماشينري بإدارة التجهيزات الفنية.