الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الثلاثاء.. دينا الوديدي تتغنى في مهرجان القلعة في دورته الثلاثين

الفنانة دينا الوديدي
الفنانة دينا الوديدي

تتواصل فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، حيث يقام مساء الثلاثاء 16 أغسطس على مسرح المحكى 3 حفلات متتاليه تبدا في الثامنة مساء.

يقدم الفريق المصرى الألماني كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار وعازف العود باسم درويش وبمشاركة كل من المنشد الشيخ إيهاب يونس ضيف الشرف مع الموسيقيين الألمان إيڤيلين هوبر ( هارب ) ، فولفجانج (ساكسفون) ، رغيد (دودوك ) ، ورامي عطا الله (بيانو) مجموعة من أعمال الفريق الخاصة التى تمزج موسيقى الجاز ذات الجذور الإفريقية مع الشكل الموسيقى الصوفى منها مؤلفة جديدة تعزف لأول مرة بعنوان دهب إلى جانب سيوة ، شمس ، بكرا ، رقصة النيل ، عنبر ، رقصة من الخليج ، يا مالكا قدري.

مدحت ممدوح أول عازف ريكورد مصري وعربي

ثم يقدم مدحت ممدوح، أول عازف ريكورد مصري وعربي يصل إلى تصفيات برنامج مسابقات أمريكي شهير مجموعة من مؤلفاته المبتكرة إلى جانب عدد من الارتجالات المميزة.

دينا الوديدي تتغنى في مهرجان القلعة في دورته الثلاثين

وفى العاشرة مساء تتغنى دينا الوديدي وفرقتها بمجموعة من أعمالها الخاصة التى تمزج الفنون التقليدية والغناء الشعبي القديم مع الموسيقى الحديثة منها الحرام، دواير، الله باقي، سكون، كتر الوجع، كنت بخاف، يا جنوبي، الكون، أحسن لك يا بدر، بعد البيبان وغيرها.

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا يكرمان 10 شخصيات في افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء