جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 08:38 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

القصة الكاملة لإنهاء مايا دياب صداقتها مع أصالة.. فيديو

مايا دياب وأصالة
مايا دياب وأصالة

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها عن النجمة السورية أصالة نصري، حول إنهاء علاقة صداقتهما.

تصريحات مايا دياب عن أصالة

أكدت مايا دياب، أن علاقة الصداقة التي كانت تجمعها بالنجمة أصالة قد تكون انتهت، وذلك خلال حوارها في برنامج "عرب وود"، على هامش حفلها في لبنان، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

وقالت "دياب": "انتهت صداقتي مع أصالة، ولكن أنا عندي صداقات مع ناس تانية في الوسط الفني، ومواضيعي الشخصية ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع اتقفل منذ فترة طويلة".

وأشارت مايا دياب، أنها لم تصل إلى مرحلة العداء مع أصالة، قائلة: "أنا بتمنالها الخير والنجاح والصحة دايما، وهذا لم يصدر مني ولا من قلبي أصلا، لأنني لم أشوف الناس إلا بالحب".

مايا دياب ودينا الشربيني

وعن علاقتها بالنجمة المصرية دينا الشربيني، قالت "دياب": "أنا ودينا الشربيني مش فنانات إحنا أصدقاء من 13 سنة، وصداقتنا فيها أخوة وقرب كتير، أنا بحب دينا الشربيني جدا هي روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح".

وكانت مايا دياب أحيت حفلا غنائيا ضخما في لبنان، يوم الجمعة الماضية، وظهرت خلال الحفل بإطلالة مثيرة، مرتدية فستان قصير من تصميم اللبناني جان لويس صبجي.

اقرأ أيضًا : تأجيل أنشطة المركز القومي للسينما 3 أيام حدادا على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

وكان خلاف وقع منذ فترة بين النجمة اللبنانية مايا دياب والنجمة السورية أصالة نصري، وتحدثت مايا خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" عن خلافها مع أصالة قائلة: "في حاجة حصلت لو هي طلعت وتحدثت عنها أنا هتكلم ولو هي ما تكلمتش مش رح أحكي لأنو أخلاقي ما بتسمحلي أحكي".

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة مايا دياب نشرت صورة تظهر محتويات سيارة الفنانة دينا الشربيني، بعد حفلها الأخير في الساحل الشمالي بمصر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "سيارة دينا الشربيني سوبر ماركت".