الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقب اتهامه بفعل فاضح.. محمد رمضان لم يستطع مشاهدة الفيديو المنسوب إليه

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرَّض الفنان محمد رمضان لأزمة جديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 15 من أغسطس، إثر تداول فيديو لشاب يمارس فعلا فاضحا مع أحد الرجال، مع نسبه لرمضان.

وكشف مصدر مقرّب من رمضان لـ "الطريق" أن الفنان فوجئ بتداول مقطع فيديو فاضح منسوب له، عقب أن اتصل به أكثر من شخص، وعندما بدأ مشاهدة الفيديو ثار وغضب وسب من ارتكب هذه الفضيحة، ولم يكمل المشاهدة، وأقنعه المقربون منه بالخروج للرد والتوضيح عبر حساباته على السوشال ميديا.

اقرأ أيضًا..بعد تسريب فيديو فاضح منسوب له.. محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ بألفاظ خارجة (فيديو)

فيديو فاضح منسوب للفنان محمد رمضان

وكان رمضان قد رد على الواقعة عبر حسابه بموقع فيس بوك قائلًا: "حبايبي الغاليين مش كل الشائعات التي تطلع عليا أرد عليها، لكن شائعة زي دي ما يتسكتش عليها، انتصارًا لديني وانتصارًا لجمهوري وانتصارًا لاسمي وانتصارًا لبلدي وانتصارًا للجيش الذي خدمت به، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان وراء هذه الحملة، لا لشيء غير إنه خلاني أشاهد هذا الفيديو، الله يقرفك يا شيخ".

وتابع رمضان: "جمهوري محمد رمضان يركب لامبورجيني، يركب برايفت جيت، يركب فيراري، إنما لا مؤخذة ما يركبش راجل".

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/579774157173387/

محمد رمضان

اقرأ أيضًا.. انطلاق تصوير فيلم «ع الزيرو» لمحمد رمضان ونيللي كريم

أعمال محمد رمضان الجديدة

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان يستعد لتقديم فيلم "ع الزيرو" والتي تدور قصته في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش قضية مهمة، من خلال قصة بين زوجين لديهم أطفال، وخلال الأحداث يحاول الأب التقرب إلى ابنه كي يكون صديقًا له، ويكتشف الكثير من الأمور، وتشارك محمد رمضان البطولة كلًا من النجمة نيللي كريم والعمل من تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

موضوعات متعلقة