جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:57 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد تسريب فيديو فاضح منسوب له.. محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ بألفاظ خارجة (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو منسوبًا للفنان محمد رمضان برفقة أحد الرجال في أوضاع فاضحة، مما جعل الفنان محمد يخرج عن صمته ويرد لأول مرة بعد تجاهله الكثير من الأزمات التي تعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنها حملة تشويه له.

محمد رمضان يكشف حقيقة الفيديو الفاضح

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع فيس بوك، فيديو وهو يوضح حقيقة الفيديو المنسوب له، وقال: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم، مش كل الشائعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها، لكن دي شائعة ميتسكتش عليها، وانتصارًا لجمهور وانتصارًا لديني وانتصارًا لبلدي وانتصارًا لاسمي وانتصارًا للجيش اللي خدمت فيه، فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي وراء هذه الحملة، مش عشان حاجة غير إنه خلاني أشوف الفيديو الصعب ده، الله يقرفك يا شيخ".

 

وتابع محمد رمضان في حديثه، تحت عنوان "حق الرد على الحملة الفاشلة"، وقال: "جمهوري الغالي محمد رمضان يركب برايفت جيت، يركب لامبورجيني، يركب فيراري، إنما لامؤخذة ميركبش راجل".

أزمات محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان تعرض مؤخرًا لأكثر من أزمة ولم يرد عليها، ومنها إساءته للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وظهوره في أحضان فتاة إسرائيلية في اليونان.

مسلسل المشوار

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان، كان مسلسل "المشوار" والذي تم عرضه ضمن المنافسة الرمضانية لهذا العام 2022، وكانت تدور أحداثه حول شخصية ماهر وزوجته ورد في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم النجمة دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ندا موسى، والعمل من إخراج محمد ياسين، ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا .

فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان

يناقش فيلم "ع الزيرو" قضية اجتماعية هامة في إطار رومانسي، من خلال قصة حب بين زوجين لديهم أطفال، يحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الأباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

وتشارك الفنانة نيللي كريم في البطولة النسائية لفيلم "ع الزيرو" أمام الفنان محمد رمضان، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضًا.. انطلاق تصوير فيلم «ع الزيرو» لمحمد رمضان ونيللي كريم

موضوعات متعلقة