الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انطلاق تصوير فيلم «ع الزيرو» لمحمد رمضان ونيللي كريم

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم

بدأ صباح اليوم الإثنين، تصوير أول مشاهد فيلم "ع الزيرو" الذي يقدمه النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم.

وأعلن المخرج محمد العدل، عن انطلاق تصوير فيلم "ع الزيرو"، عبر حسابه الشخصي بمقوع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، محمد رمضان و نيللي كريم، ونجوم كتير فيلمي رقم 5 يا كريم يارب".

ويناقش فيلم "ع الزيرو" قضية اجتماعية هامة في إطار رومانسي، من خلال قصة حب بين زوجين لديهم أطفال، يحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الأباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

مسلسل المشوار

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان، كان مسلسل "المشوار" والذي تم عرضه ضمن المنافسة الرمضانية لهذا العام 2022، وكانت تدور أحداثه حول شخصية ماهر وزوجته ورد في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم النجمة دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ندا موسى، والعمل من إخراج محمد ياسين، ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا .

اقرأ أيضًا : نيكول سابا تشوق متابعها لأحدث أغانيها ”وطني الجمال”

مسلسل روز وليلى

على الجانب الأخر، تصور حاليا الفنانة نيللي كريم، مسلسل "روز وليلى"، الذي يجمعها النجمة يسرا، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإليكترونية.

ونشرت الفنانة نيللي كريم، صورة للكلاكيت، لتعلن عن بدء تصوير المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

مسلسل "روز وليلى" من إخراج البريطاني أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن بجانب النجمة يسرا، ونيللي كريم، ومن أبرزهم: تيام قمر، وهشام عاشور، الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، وأحمد وفيق وآخرين، وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا التشويقية حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما للكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى، ويجري التخطيط والإعداد لها في مصر، ويتضمن العمل 10 حلقات فقط.

اقرأ أيضًا : كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة