جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 05:55 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

محمد رمضان يتصدر التريند بمواقف تستفز الجمهور

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

ارتبط اسم النجم محمد رمضان، بإثارة الجدل من حين لأخر بسبب إطلالاته الغريبة والمثيرة للجدل، حيث تصدر اسمه تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهوره في أحضان فتاة إسرائيلية، أثناء تواجده بدولة اليونان لإحياء حفله الغنائي، وقد وردت أنباء حول انتمائها للجيش الإسرائيلي وهذا الأمر الذي أغضب جمهوره واتهامه بالتطبع.

ولم تكن أزمة محمد رمضان برفقة الفتاة الإسرائيلية، الأولى من نوعها، ولكن رمضان يتصدر التريند بسبب إطلالاته الغير مألوفة والغريبة من نوعها، التي تؤدي إلى إثارة الجدل حول رواد السوشيال ميديا.

ومن أبرز تريندات الفنان محمد رمضان المثيرة للجدل:

تصدر النجم محمد رمضان، مؤخرا منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح أغنية "على الله"، ليتصدر بعدها التريند، لظهوره بالفيديو كليب وهو يجلس أعلى سيارة، حاملاً سلاح آلي، وهذا الأمر عرضه لانتقادات واسعة من جمهوره.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

وعاد النجم محمد رمضان، لإثارة الجدل مع متابعيه، وذلك بعد أن ظهر مرتديا كف مصنوع من الذهب الخالص، خلال تواجده داخل الطائرة لاستعداده للذهاب لمدينة اسطنبول لإحيائه حفلا غنائيا ضخما.

وتصدر النجم محمد رمضان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك بعد نشره مقطع فيديو له، وهو يستخدم معجون أسنان مصنوع من الذهب عيار 24. وفرشاة ذهبية.

وعلق الفنان محمد رمضان عليه قائلاً: "صباح الذهب... معجون أسناني عيار 24".

وفاجأ النجم محمد رمضان، جمهوره في حفله الغنائي بالصعود على المسرح بسيارة مطلية بالذهب خلال حفله الأخير بالمملكة الأردنية الهاشمية، مشيراً إلى أنه أخد تصريح إذن من السلطات بالصعود بها.

وتعد أزمة النجم محمد رمضان، مع الطيار أشرف أبو اليسر، من أشهر الأزمات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وأن سمح للنجم محمد رمضان أن يجلس بكابينة القيادة ، وتحولت القضية للمحكمة، بعد عزل الطيار أبو اليسر من منصبه.

وتتوالى الأزمات التي يتصدر بها اسم النجم محمد رمضان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرجات البحث بجوجل، وذلك بعد تواجده بحفل غنائي، في دولة الإمارات وكان يتواجد بها وفد إسرائيلي.

ونشر الفنان رمضان صورة، صورة له برفقة المغني الإسرائيلي "عومير آدم"، وبعدها على الفور اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه عدد من الجمهور بالتطبيع.