الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

بعد اعتزاله الغناء.. فارس حميدة يحرج مذيعة على الهواء وينهي المداخلة لتأدية الصلاة

فارس حميدة
فارس حميدة

أثار مغني المهرجانات فارس حميدة، الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب قرار اعتزاله غناء المهرجانات، واتجاهه للإنشاد الديني.

مداخلة فارس حميدة

وأكد فارس حميدة، في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الثامنة مساء" عبر قناة "الصحة والجمال" إنه أعلن توبته عن مجال الغناء.

وقال: "قرار البعد كان منتهي بس كنت مستني زقة، وأنا الحمد الله منذ دخولي المجال وأنا كنت سايب باب بيني وبين ربنا مش بقفله".

وأحرج المغني المعتزل، المذيعة على الهواء، وقام بإنهاء المداخلة لتأدية صلاة العشاء، قائلا: "صلاة العشاء بس دلوقتي معلش هستأذن".

وحرص فارس حميدة، في المداخلة على توجيه رسالة للشباب: أحب أقولهم مهما كنت عاصي وبتعمل ذنب والدنيا ضيقة عليك، خلي دايمًا في باب موارب بينك وبين ربنا، إذا كان صدقة أو صلاة أو صيام محدش يعرف عنه حاجة وإن شاء الله يكون ده الطريق اللي هيخليك في اتجاه الهدى والحق".

وأضاف "حميدة": "الحلال بيّن والحرام بيّن، والأغاني بالنسبالي حرام، أنا ببص الموضوع من جانب أنه هل يوم القيامة الغناء هيتحط في ميزان حسناتي ولا سيئاتي؟ أنا شايف أنه مش هيتحط في ميزان الحسنات خالص"، ثم قرر إنهاء الاتصال لتأدية الصلاة.

اقرأ أيضًا: أزمة توقف «أهل الكهف»: «أوراق وإيميلات تكشف ما يحدث»

اعتزال فارس حميدة

يشار إلى أنه تصدر مطرب المهرجانات الشعبية فارس حميدة صاحب أغنية "مافيش صاحب بيتصاحب"، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، خلال الأيام القليلة الماضية بعد إعلان اعتزاله الغناء ونشر أنشودة دينية له.

ونشر فارس حميدة، الأنشودة الدينية احتفالًا بالعام الهجري الجديد، عبر حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق فارس، على مقطع الفيديو قائلًا: مع بداية عام هجري جديد.. نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله.. ونسأل الله الإخلاص في العمل.

اقرأ أيضًا: بعد غياب أكثر من عام .. دنيا سمير غانم تعود من جديد بـ 3 أعمال

وقال "حميدة" في الفيديو الذي نشره : "بصوا من غير مقدمات، ومن غير كلام كتير، والله والله والله محتاجين نقرب من ربنا، ونحط وشنا في الأرض ونتذلل، ونقوله يارب سامحنا ومليش غيرك، اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك، يا رب أنا ضعيف أمام الذنب، يا رب حببني في الخير".

موضوعات متعلقة