الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة توقف «أهل الكهف»: «أوراق وإيميلات تكشف ما يحدث»

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

تداول جمهور السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية اسم فيلم "أهل الكهف" للنجم خالد النبوي وغادة عادل، والذي استغرق أكثر من 3 أعوام في التحضير له وتصويره إلى أن توقف بشكل مفاجيء عقب بدء الدعايا الأولية له.

وخرج الشاعر أيمن بهجت قمر، عن صمته وكشف تفاصيل وسر توقف الفيلم بعد تساؤل عدد كبير من الجمهور، وأوضح مؤلف الفيلم أنه يتلقى أسئلة كثيرة حول أسباب التوقف وواجب عليه الإجابة عليها.

وأشار إلى أنه يستعد هو ومخرج العمل المخرج عمرو عرفة، لإقامة مؤتمرا صحفيا يكشفان من خلاله كافة التفاصيل: "المؤتمر لشرح أسباب توقف فيلم (أهل الكهف) بالأوراق والإيميلات".

وأثار الجدل بتعليقه عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، الذي أشار فيه إلى وجود أزمة داخل العمل، قائلًا: "لازم الكل يقف معانا من أجل إتمام العمل وعلى مسئوليتي الشخصية أي معلومات عن إيقاف الفيلم خارج المؤتمر غير صحيحة وترويج لأكاذيب".

يذكر أنه في شهر سبتمبر الماضي بدأت الدعاية الخاصة بالفيلم في الوقت الذي تم الانتهاء من تصوير معظم مشاهد العمل وكان من المفترض تصويرها داخل تركيا ليتم عرضه بعدها في السينمات لكنه توقف دون سابق إنذار.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه على منصة شاهد.. تعرف على الأزمة التي منعت عرض فيلم أشباح أوروبا في السينما

يضم فيلم "أهل الكهف" في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم وهم: خالد النبوي، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، ريم مصطفى، هاجر أحمد وماجد المصري، وآخرين.