الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحضر لأغانٍ جديدة.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

شيرين وأيمن بهجت قمر
شيرين وأيمن بهجت قمر

تنشغل النجمة شيرين عبد الوهاب، في الفترة الحالية بالتحضير لمجموعة أغاني جديدة، وذلك بعد أزمتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وشارك المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر جمهوره ومتابعيه بمجموعة صور تجمعه مع شيرين عبد الوهاب، في أول ظهور لها بعد أزمتها مع حسام حبيب، وذلك داخل الاستوديو خلال تحضيرهم لبعض أغاني ألبوم شيرين الجديد.

ونشر "قمر" الصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

وتفاعل العديد من المتابعين مع الصور، وانهالت عليه التعليقات من أهمها: "يا مسهل الحال يا رب.. لو معاك اكيد هترجعلنا باحلى اغاني مش عايزة كلام، بالتوفيق يا استاذ ايمن .. أن شاء الله صيف ساخن واعمال متميزة، اوووبا ايوه بقى يا أيمن كده حتكون احلى اغاني تنزل في الصيف ان شاء الله ربنا يوفقك".

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، كشفت حقيقة عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب، ردت في وقت سابق، على سؤال إحدى المتابعين التي قالت لها: "انتي حقيقي رجعتي لحسام"، وقالت الفنانة: "أساس الزواج والطلاق الإشهار لو كنت رجعت كنت حقول".

ثم جاء سؤال أخر لشيرين قال: "أنتي رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي عشان بتعملي دعايا للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكي"، لترد شيرين قائلة: "يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه أعمل كل ده في السر".

اقرأ أيضا.. ندمت على حلاقة شعرها ودافعت عن محمد صلاح.. أبرز إجابات شيرين عبد الوهاب على متابعيها