الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أسيادنا الخادمين».. 4 مواقف تبرز دعم خالد النبوي للعمال

خالد النبوي
خالد النبوي

أسيادنا الخادمين.. بهاتين الكلمتين وصف الفنان خالد النبوي شعوره تجاه العمال، فهو دائما يدعمهم بكلمات وصور مُشجعة لهم. إذ أنه لا يفوت فرصة إلا وسعى على تشجيع الأيادي العاملة بالشوارع.

خالد النبوي يدعم العمال

ونشر خالد النبوي صورة برفقة عاملين صباح اليوم الخميس 23 يونيو، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "صباح النور والسعادة على الأسياد اللي بيزرعوا الأرض.. عم جميل ومحمد أسيادنا الخادمين".

https://www.instagram.com/p/CfJDdNsr-pL/' data-instgrm-version='13' style='box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 0px auto; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);'>

كما نشر منذ أيام صور برفقة عمال آخرين بالشوارع: وكتب: " أهم أهم، الناس الحلوة أهم، صباح الفل على الناس الحلوة، الشغيلة الجدعان".

ودعم خالد النبوي أحد الرجال كبار السن الذي يعمل بيده حتى الآن، وكتب: "صباح الفل على الجدعان تعظيم سلام لعم عاشور المجدع اللي بيحفر و يبني و يشتغل بدراعه لحد النهار ده".

وفي شهر نوفمبر الماضي نشر خالد النبوي، صورة برفقة عمال. وكتب: "مساء العظمة على العظماء، العمال اللي بيشتغلوا بأيديهم".

ودعم خالد النبوي عامل وعاملة بكلمات تشجيعية وصورة برفقتهما، وكتب: "صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا، أحلى صباح مع أم يوسف وعم أحمد في التصوير".

مسلسل خالد النبوي راجعين يا هوى

يذكر أن خالد النبوي قدم بطولة مسلسل «راجعين يا هوى»، في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضًا..

خالد النبوي يوجه رسالة إلى العمال: «الناس الحلوة أهم».. صور

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.