الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد النبوي يتصدر التريند بعد انتهاء مسلسل راجعين يا هوى.. الجمهور: «رجع يحل مشاكل عائلية»

خالد النبوي
خالد النبوي

أشاد الجمهور بأداء النجم خالد النبوي، في مسلسل راجعين يا هوى الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، ورغم أنه مر أكثر من يوم على انتهاء مسلسل خالد النبوي، إلا أن الجمهور مازال يتحدث عن دوره في تجسيد شخصية "بليغ".

تلقى خالد النبوي الكثير من التعليقات عن دور "بيبو" الذي قدمه في مسلسل راجعين يا هوى، فكتب آحدهم على "تويتر": "تقريبا مسلسل راجعين ياهوى خالد النبوي راجع يحل مشاكل العائلة".

ومن التعليقات أيضًا: "بدأت مسلسل راجعين يا هوى وكل مشهد خالد النبوي فيه بكون مضطرة اقول قمر" .

كما تحدثت أخرى عن دور خالد النبوي في فيلم قمر 14: "قولت اشوف فيلم ليلة قمر 14 عشان خاطر عينين خالد النبوي ومجاش في بالي أبدا أني هقعد أعيط كل ده بسبب كم المشاعر الجميلة و الحقيقيه أوي اللي في الفيلم ده".

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب. ق

اقرأ أيضًا ..

وفاء عامر في حوارها لـ «الطريق»: سعيدة بمشاركتي بـ 3 مسلسلات في رمضان وكنت سأعتذر عن هذا العمل

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 26 .. مفاجآت غير متوقعة تنتظر ماجي

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.