الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. أبطال مسلسل ”راجعين ياهوى” في ضيافة برنامج ”كلمة أخيرة”

برنامج كلمة أخيرة
برنامج كلمة أخيرة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة جديدة من برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قنوات "ON"، أبطال وأسرة عمل مسلسل "راجعين ياهوى"، الليلة 3 مايو.

ويذكر أن "راجعين يا هوى" يرجع إلى المسلسل الإذاعي، الذي يحمل نفس الاسم، وتم إذاعته عام 2004، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولته الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

وجدير بالذكر أن، مسلسل "راجعين يا هوى"، خاض السباق الرمضاني الدرامي الماضي 2022، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في جدة بالسعودية