جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:25 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«لسه حالته حرجة».. آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح رمزي

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه

أوضح الفنان شريف رمزي، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه المنتج صلاح رمزي، مؤكدا أنه مازال في يتواجد بالمستشفى بحالة غير مستقرة.

الحالة الصحية لصلاح رمزي

وأضاف شريف رمزي، في تصريح خاص لـ"الطريق" عن حالة شقيقه الصحية: "صلاح رمزي لسه حالته حرجة في المستشفى، والدكاترة قالوا إن السبب الذي أدى إلى دخوله في غيبوبة هو إلتهاب في المخ".

وأكد شريف رمزي في وقت سابق، أن شقيقه صلاح رمزي تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخوله في غيبوبة، مشيرا إلى أن وضعه الصحي في حالة حرجة ولا يسمح له بإجراء أى عملية جراحية فى الوقت الحالى، إلى أن تتحسن حالته الصحية.

وطالب من جمهوره ومتابعيه، بالدعاء لشقيقه المنتج بالشفاء، من خلال منشور كتبه عبر خاصية استوري حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلا: "أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جداً فى المستشفى أرجو الدعاء".

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

آخر أعمال شريف رمزي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف رمزى، كان مسلسل "واكلينها والعة"، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل مى سليم، إنجى وجدان، خالد عليش، ياسر الطوبجى، الفنان أحمد حلمى وإيهاب السرجانى، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير، هذا بالإضافة إلى مع ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف مثل محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب، نيكول سابا، مصطفى قمر، هانى رمزى، رانيا يوسف، مى سليم، سامح حسين وأحمد السعدنى، حمدى الميرغنى، أكرم حسنى، دلال عبد العزيز، أمير كرارة وأحمد فتحى.

الجدير بالذكر أن صلاح رمزي، هو ابن المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وشقيق الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي، وشارك في الأعمال الفنية مثل فيلم الديلر، الذي عرض في عام 2010.

اقرأ أيضًا: مدير «القاهرة السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية

موضوعات متعلقة