جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:41 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد تصدرها التريند.. وفاء طادق تكشف لـ«الطريق» تفاصيل حالتها الصحية: «معنديش كورونا»

وفاء صادق
وفاء صادق

تصدر اسم النجمة وفاء صادق، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت أنها تمر بأزمة صحية وهي كانت سبب غيابها عن الجمهور في الفترة الأخيرة.

الحالة الصحية لوفاء صادق

وكشفت وفاء صادق، في تصريح خاص لـ"الطريق"، تفاصيل حالتها الصحية، وقالت: "أنا الحمد بتحسن جدا وكانت شويه لخبطه صحيه وأنا أحسن دلوقتى من الأول".

وأكدت وفاء صادق أنها لم تصاب بفيروس كورونا مثل ما قال البعض: "معنديش كورونا الحمدلله، ولكن أنا أحسن دلوقتى ربنا يكملها على خير،
وياريت كل الناس تخلى بالها من صحتها".

ورفضت "صادق"، أن تكشف سبب أزمتها الصحية أو المرض الذي تعاني منه، وكان سببا في غيابها عن الجمهور والإعلام في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن الفنانة وفاء صادق، كشفت عن سبب ابتعادها عن الجمهور، في الفترة الأخيرة، موضحا أنها تمر بظروف صحية سيئة.

وكتبت وفاء صادق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "وحشتونى قوي، أنا أسفة بقالي فترة مش معاكم، شوية ظروف صحية سيئة، دعواتكم ليكم وحشة بجد".

آخر أعمال وفاء صادق

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال النجمة وفاء صادق، هو مشاركتها في مسلسل "دنيا تانية"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي عام 2022.

وشارك في بطولة مسلسل "دنيا تانية"، كلا من النجوم وهو ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، نورهان، ياسمين عادل، عبدالرحيم حسن، أحمد عزمي، إيمان السيد، أحمد جمال سعيد، أمير شاهين، رشا أمين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، محمود غريب، أيمن عزب، ومن أمين جمال، عمرو مؤمن، حمدي التايه، إبراهيم الصباغ، وإخراج أحمد عبدالعال.

اقرأ أيضًا: «عيب على سنك ده احنا ماشيين بفولتارين».. الجمهور يهاجم نادية الجندي على فيسبوك

الجدير بالذكر أن النجمة وفاء صادق، شاركت خلال مشوارها الفني بعدة أعمال مثل "لن أعيش في جلباب أبي، جسر الخطر، لدواعي أمنية، حد السكين، ساحرة الجنوب، كأنه إمبارح، ولاد ناس، فلانتينو، خارج السيطرة، دنيا تانية والجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة".

موضوعات متعلقة