جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:15 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«فركش».. أحمد نادر جلال يعلن انتهاء تصوير فيلم «السرب»

فريق عمل فيلم السرب
فريق عمل فيلم السرب

كشف المخرج أحمد نادر جلال، عن انتهائه من تصوير أحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم "السرب"، ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل بدور العرض السينمائية.

انتهاء تصوير فيلم "السرب"

وأعلن المخرج أحمد نادر جلال، عن انتهاء تصوير فيلم "السرب"، وذلك من خلال نشره صورة لفريق العمل، عبر خاصية الأستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتب: "أخيرا فركش السرب".

وفي هذا السياق، انشغل النجم أحمد السقا، بتصوير مشاهده المتبقية من فيلم "السرب"، خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لانطلاق عرضه قريبا بالسينمات.

قصة فيلم "السرب"

تدور أحداث فيلم "السرب" حول تناوله الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، حيث يتناول العمل العديد من الأحداث الحقيقية، وهي عبارة عن ملحمة تاريخية.

اقرأ أيضًا..

حقيقة منع حسام حبيب من السفر بسبب شيرين عبد الوهاب

أبطال فيلم "السرب"

فيلم "السرب" من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، بطولة كلا من: النجم أحمد السقا، والفنانة منى زكى، النجم دياب، كريم فهمى، والفنان مصطفى فهمى، والفنان آسر ياسين، والنجم شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم.

اقرأ أيضًا..

قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء

«صك عبودية».. عبير منير تثير غضب أسرة زوجها الراحل

فيلم "العنكبوت"

ويذكر أن، كان أخر أعمال الفنان أحمد السقا، مشاركته في بطولة فيلم "العنكبوت" بجانب كلا من: الفنانة منى زكي، والنجم ظافر العابدين، والفنانة يسرا اللوزى، ريم مصطفى، والفنان محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين كضيوف الشرف، ومنهم: محمد ممدوح، شيكو، والفنانة شيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ناير، وومن إخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم "العنكبوت" في إطار من الحركة الممزوجة بالإثارة، حول شخصية تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ثم يبيعها ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل رجال الشرطة، ودخوله في صراعات مع عالم المافيا.