الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجلاء بدر تكشف أسباب نجاح حكاية «روليت» من «في كل أسبوع حكاية»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن نجاح حكاية "روليت" ضمن حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، معربة عن سعادتها الكبيرة بنحاج القصة، وتصدرت مواقع التواصل فور انطلاق حلقاته خلال الأسبوع الجاري.

وأكدت نجلاء في بيان صحفي لها، أنها لم تتوقع ردود الأفعال التي تلقتها حول العمل فور عرضه، مشيرة إلى أنه تؤمن بهذا العمل لأنه متكامل الأركان والعناصر، لذلك أثر في المشاهد بشكل كبير، والمصريين دائمًا متأثرين بالأعمال الدرامية المتكاملة.

وأضافت نجلاء، إن السيناريو هو ما دفعها للمشاركة في هذا العمل، خاصة وأنها وجدت أنه يتوفر به كل عناصر النجاح، لافتة أن النجاح الذي حققه وردود الأفعال تدل على وعي وإدراك وتقدير الجمهور المصري.

يذكر أن حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

اقرأ أيضًا.. «ممنوع الرقص والتدخين».. شروط دخول حفل شيرين عبد الوهاب الليلة