الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

مسلسل في كل أسبوع حكاية.. اعرف تفاصيل قصة «روليت» الحلقة الأولى

مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى
مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية، والحلقة الأولى يبحث عنها الجمهور قبل عرضها خلال الساعات المقبلة، حيث تنطلق عرض القصة الثانية من أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى خلال الفترة المقبلة والتي يجسد بطولتها الفنان نضال الشافعي.

مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى حول مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما محمود الوكيل وزوجته الفنانة شيرين زاهر، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، ضمن أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى واللغة عبارة عن وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة.

أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة 1

يقرر محمود الوكيل في أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، وتتصاعد الأحداث فيما بعد في الحلقة الأولى من مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية.

مواعيد عرض مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

وعن مواعيد عرض مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى يبدأ عرضها يوم السبت الموافق 7 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، عبر قناة cbc، وتعد أحداث مسلسل روليت في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي.

اقرأ أيضا..

إيرادات «AVATAR 2» تتخطى مليار ونصف مليون دولار

«ويجز عمل طفرة وعادل إمام كان بيحبني جدًا».. أبرز تصريحات آدم في «حبر سري»

مسلسل في كل أسبوع حكاية

جدير بالذكر أن مسلسل في كل أسبوع حكاية، مكون من ثلاثين حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.