الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ويجز عمل طفرة وعادل إمام كان بيحبني جدًا».. أبرز تصريحات آدم في «حبر سري»

أحمد أدم
أحمد أدم

تحدث الفنان أحمد آدم عن أنواع الموسيقى الجديدة، وخاصًة ما يقدمه ويجز، كما تحدث عن تعاونه مع ماجد الكدواني وعادل إمام ومحمد هنيدي، لتحتل تصريحات أحمد آدم مؤشرات البحث الساعات الماضية.

أحمد آدم يتحدث عن ويجز

تحدث الفنان أحمد آدم عن مغني الراب ويجز، وذلك في أثناء استضافته في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وقال أحمد آدم: " ويجز عمل طفرة في مجال الغناء وقدم نوع جديد من وهو مش راب لكن اسمه تراب، وأغاني الرب مش بفهمها وطول الوقت حاسس إن في حد هيهجم عليا".

وتابع أحمد آدم حديثه، عن أغاني الراب وقال: "في تمرد في كلمات أغاني الراب وده اللي خلى يبقى فيه مغنين زي ويجز ومروان بابلو".

أحمد آدم وفيلم 200 جنيه

وعن مشاركة أحمد آدم في بطولة فيلم 200 جنيه، قال: "فيلم "200 جنيه حقق إيرادات ولكن الأفلام دي ليها حسابات معينة".

حديث أحمد آدم عن ماجد الكدواني

وحرص أيضًا أحمد آدم الحديث عن الفنان ماجد الكدواني، وقال: "بحس لما بتعاون مع ماجد الكدواني في أي عمل، لازم يستحق نجاح كبير، وحاسس أني ممكن لو عملت شغل مع ماجد الكدواني هنكسر الدنيا لأنه من الكوميديانات اللي مش بتدعي الكوميديا هي بتطلع منه بتلقائية جدًا".

وأضاف: "ماجد الكدواني عمل معايا دور في مسلسل القرموطي ودور في فيلم الرجل الأبيض المتوسط وهو إنسان لطيف ودمه خفيف جدًا، وعنده كيما بينا حلوة ومشاهدنا مع بعض دمها خفيف".

أحمد آدم يتحدث عن مشاركته مع كبار النجوم

وتعاون أحمد آدم مع كبار النجوم من قبل، ولهذا قال: "في توافق بيني وبين محمد هنيدي وأحمد رزق وصلاح عبد الله، وأنا ومحمد هنيدي لما بنشتغل سوا بيكون في كيميا كبيرة بينا، وكمان تجربة أشرف عبد الباقي في مسرح مصر كويسة لكن اللي بيقدمه هو عبارة عن اسكتشات مش مسرح وبعد كده عدل النظام وحوله لمسرح بها ليه بداية وقصة ونهاية".

واستكمل حديثه: "أشرف عبد الباقي نجح في ظهور شباب جديد وأصبحوا نجوم والمهم إنهم يستمروا"، وأشار أحمد آدم في حديثه في برنامج حبر سري، أن العمل مع عادل إمام شيء آخر، وأكد أن الزعيم كان يحبه جدًا وعندما تعرف عليه على المستوى الإنساني أحبه أكثر.