الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

لأول مرة.. محيي إسماعيل يروي أسرار حياته في ضيافة برنامج حبر سري

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

يحل الفنان محيي إسماعيل ضيفا لبرنامج "حبر سري" التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس يوم الخميس والجمعة الساعة 11 مساءً.

يحكي الفنان محيي إسماعيل خلال استضافته بالبرنامج عن مشواره الفني وعن أعماله الفنية المقبلة وكواليس لأول مرة يحكيها في برنامج حبر سري.

ولد محيي إسماعيل يوم 8 نوفمبر 1940، في مدينة البحيرة كفر الدوار، ونشأ وسط أسرة مصرية بسيطة جدا، لأب كان يعمل بالتربية والتعليم بالمحافظة، وأم بنت عمدة البلد، وله خمس أشقاء صبيان، وثلاث بنات.

ألتحق محيي إسماعيل بكلية الآداب قسم الفلسفة، والتحق أيضا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملا فترة قصيرة في المسرح القومي، وقدم من خلاله عدة مسرحيات منها " الليلة السوداء، وسليمان الحلبي.

لقب برائد السايكودراما في مصر، وتم تكريمه في عدد من الحفلات الدولية منها جائزة مهرجان طشقند السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "الإخواء الأعداء".

يعشق محيي إسماعيل القراءة والتأليف لذلك صدرت له رواية تحمل عنوان "المخبول" وحققت نجاح كبير وترجمت لأكثر من لغة.

أبرز وأهم أعمال محيي إسماعيل فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، خلي بالك من زوزو، إعدام طالب ثانوي الطائرة المفقودة، الأخوة الأعداء، وراء الشمس، الأقمر، دموع الشيطان.

اقرأ أيضاً.. في عيد ميلادها الـ60... لماذا أبكت ماجدة زكي الرئيس السيسي؟