الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:51 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حسين فهمي: «النقاب خطر على المجتمع.. ومينفعش تلبسه الممرضة والمعلمة»

حسين فهمي
حسين فهمي

أثار الفنان حسين فهمي جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، إذ كشف أشياء لأول مرة.

"الطريق"، تستعرض فيما يلي تصريحات حسين فهمي في برنامج حبر سري.

نظرية حسين فهمي في الزواج

- الزوج يجب أن يعامل زوجته كأنه والدها، وكذلك الزوجة، لأننا نبحث دائمًا عن آباءنا في غيرنا، وإذا أخطأ أحد سيكون رد الفعل به أحاسيس أجمل من مشاعر الأزواج.

حقيقة خلاف حسين فهمي بالزعيم ومحمود عبد العزيز

- توجد شائعة حول محاربتي لمحمود عبدالعزيز لكن لا أحد يستطيع محاربة الموهبة فنحن عملنا سويًا وكنا أحباب وقدمنا أعمال ناجحة.

- لا توجد أي مشكلات بيني وبين عادل إمام فنحن أصدقاء جدًا وأبناءه وأبنائي أصدقاء، واستمتعنا بأعمالنا سويًا جدًا.

هل تزوج حسين فهمي من أنغام في السر؟

- خرجت أيضًا شائعة عني أنني تزوجت من المطربة أنغام، وضحكت وقتها جدًا وأظن أنها أيضًا ضحكت على هذه الشائعة، فهي امرأة جميلة وراقية، لكنني لا أعلم سر هذه الشائعة.

تعليق حسين فهمي على التنمر من ميرفت أمين

- ميرفت أمين ذهبت إلى عزاء دون وضع مكياج لأن هذه ليست مناسبة يوضع بها مكياج، والزعل يغير خطوط الوجه والملامح، فانتشرت صورتها وتنمروا عليها وهذا أمر سخيف جدًا.

اقرأ أيضًا..

بعد أزمتها الأخيرة.. محمد صلاح يُلغي متابعة شيرين عبد الوهاب على «إنستجرام»

«اتثبت من شخصين راكبين توكتوك».. قصة سرقة هاتف محمد الشرنوبي في أكتوبر

حقيقة رفض حسين فهمي لوجود نقاب

- كانت هناك أخبار تقول إنني أرفض أن السيدة ترتدي النقاب وهذا غير صحيح، لكنني قلت أن النقاب خطر على المجتمع، وذلك لأننا مررنا بفترات عصيبة في مصر وكان النقاب جزءًا منها في القيام بعمليات إرهابية.

- رفضت أن ترتدي المعلمة أو الممرضة النقاب، فيجب أن أرى الذي أمامي، فكيف لمعلمة أن ترتدي النقاب دون أن يرى الطالب تعبير وجهها، وكيف للممرضة ارتداءه أمام المريض، وهذا الرأي لا أخاف منه.