جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:57 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

تعرضت للخيانة ووالدها رفض دخولها الفن.. ملخص تصريحات درة في «حبر سري»

درة في برنامج حبر سري
درة في برنامج حبر سري

كشفت الفنانة التونسية درة مجموعة أسرار في حياتها وبدايتها لأول مرة، خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تصريحات درة

أوضحت الفنانة درة أنها ترفض فكرة التعميم أن جميع الرجال خائنين بحياتهم الزوجية، لافتة إلى أنها تعرضت للخيانة من قِبل أصدقائها، معلقة: "لكن الرجال يميلون للخيانة".

وأشارت إلى أن النسبة الأكبر في حياتها أشخاص صادقين، معلقة: "أطبق اعتزل ما يؤذيك واللي يؤذيني أبعد عنه"، وأكدت أن من يقصد إيذائها لا تتهاون معه.

وفيما يخص أول أجر تقاضته، قالت درة إنه كان في تونس وقليل جدًا، حيث كانت تقدم مسرحية وتقاضت وقتها 50 دينار، بينما أول أجر لها في مصر كان 30 أو 40 ألف جنيه، ووصفته بالقليل أيضًا.

بدايات درة

ولم يخلو الحديث عن بدايات الفنانة التونسية، لافتة إلى أن والدها رفض دخولها الوسط الفني في البداية خوفًا عليها، موضحة أنها نشأت في بيت يحب الطرب والسينما والروايات والمسرح، ولكن اقتنع والدها بعملها بعد أن بدأت تنجح.

درة

وأحب والدها مشاركتها في مسلسلات آدم، وسجن النسا، والعار، والريان، مؤكدة أن مسلسل العار كان وش السعد عليها حيث قدمها للجمهور بشكل مختلف وبعده مسلسل "سجن النسا".

يشار إلى أن الفنانة درة أعربت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري من خلال مسلسل "سجن النسا"، وقالت إنها تود العمل معها مرة أخرى، معلقة: "لو عرضت عليا دور هوافق".

درة في برنامج حبر سري

درة ومحمد رمضان

علقت الفنانة درة عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان والانتقادات التي يتعرض لها، وقالت إنها لا يمكنها الحكم على أي شخص من زملائها بالوسط الفني، معلقة: "مليش أقيم شعبية حد من زملائي".

اقرأ أيضًا: كواليس «شبك يا مصري» لـ مدحت صالح مع الحجار وثروت

وأوضحت أن الفنان محمد رمضان نجم وسوبر ستار، معلقة: "ده شكل الشخصية بتاعته منقدرش ننكر"، وفيما يخص طريقة تعامله على السوشيال ميديا فهي أمر شخصي يعود له، وذلك بحسب كلامها.

اقرأ أيضًا: ”انتظروني في كأس العالم”.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حفله الغنائي بمهرجان الفيفا



موضوعات متعلقة