الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باسم سمرة يتحدث عن وفاة «ابنته».. ورفضه تمثيل شخصية «عبد الناصر»

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة أسرار وتفاصيل جديدة عن حياته لأول مرة ومن بينها قصة وفاة ابنته، وبسببها ظهر متأثرًا على الهواء أثناء الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "حبر سري".

وتحدث باسم سمرة عن حقيقة الخلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان، وقال إنه يعتبره شقيقه الأصغر، لافتًا إلى أنه يعاني من مشاكل كثيرة لكنه موهوب.

باسم سمرة يتحدث عن خلافاته مع محمد رمضان

ونفى باسم سمرة في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وجود أي خلافات مع محمد رمضان، معلقًا: "هيكون نجم عالمي وأحسن لو ركز"، وأشار إلى أن الأخير قدم أفلام ومسلسلات عظيمة.

وأوضح باسم سمرة لأول مرة أنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس الراحل محمد نجيب في عمل فني تاريخي، لافتًا إلى أنه رفض تجسيد دور جمال عبد الناصر ضمن أحداث مسلسل صديق العمر".

وقال عن الراحل محمد نجيب إنه تعرض للظلم، مضيفًا: "التاريخ أنصفه لما عملوا قاعدة باسمه من أكبر القواعد العسكرية بمصر".

تصريحات باسم سمرة

تصريحات باسم سمرة في برنامج حبر سري الجزء الثاني

وأوضح باسم سمرة في حواره التلفزيوني ببرنامج حبر سري الجزء الثاني، أنه حقق نجاحًا في الكوميديا مع ليلى علوي ومحمد هنيدي، معلقًا: "مفيش أدوار بتتفصل عليا وفي ناس بيتعمل لها أدوار مخصوصة".

ويشار إلى أنه ينقصه العلاقات والذكاء الاجتماعي، وتحدث عن كواليس عمله مع النجمة نيللي كريم، لافتًا إلى أنها كانت مرتبكة خلال تصوير مسلسل "ذات"، قائلًا: "مكنتش عارفه تقول كلمتين وأنا مش ليا فضل عليها"، أما هو وانتصار كانا يتقنا الارتجال.

باسم سمرة

اقرأ أيضًا: ردود أفعال الفنانين بعد القبض على منة شلبي.. مفاجأة

وتحدث باسم سمرة بتأثر كبير حول وفاة ابنته قائلًا: "ربنا ما يجبش كسرة، لكن بيبقى فيه وجع مبيخلصش بنتي توفت وعندها 5 شهور".

وفاة ابنة باسم سمرة

وأوضح باسم سمرة أن ابنته حلا كانت في المستشفى والحضانة، وحالتها صعبة تعاني من تعب شديد، وأشار إلى أنه كان هناك مرحلة لازم تسمي الطفلة لاستخراج تصريح الدفن، معلقًا: "إحساس صعب لما بيبقى لازم تسميها عشان تدفنها".