جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 01:39 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

قريبا على شاهد.. أحمد فهمي يشوق متابعيه لـ مسلسل ”بدم بارد” بصورة من الكواليس

فريق عمل مسلسل بدم بارد- صورة من موقع إنستجرام
فريق عمل مسلسل بدم بارد- صورة من موقع إنستجرام

كشف النجم أحمد فهمي، عن كواليس مسلسله الجديد "بدم بارد" بصورة له برفقة فريق العمل، حيث من المقرر إطلاق عرض المسلسل المكون من 8 حلقات فقط، عبر المنصة الإلكترونية "شاهد Vip" قريبا.

وشارك الفنان أحمد فهمي مع متابعيه، صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "بدم بارد قريبا على شاهد".

وفي هذا السياق، أعلنت المنصة الإلكترونية "شاهد" مؤخرا، عن انطلاق تصوير أحدث أعمالها الأصلية مسلسل "بدم بارد" للنجم أحمد فهمي، وذلك استعدادا لطرحه قريبا ضمن محتواها الدرامي، حيث نشرت المنصة عدة صور من كواليس تصوير العمل عبر حسابها الشخصي بموقع "إنسنجرام" وكتبت: "نشارككم صور من الكواليس ونعلن لكم انطلاق تصوير بدم بارد من أعمال شاهد الأصلية، بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وإخراج هادي الباجوري".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الثانية على شاهد.. لعنة وسر غامض

الحقيقة الكاملة لأزمة عمر كمال وعملية التجميل.. «موضوع محرج وتضارب تصريحات»

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم أحمد فهمي مشاركته في بطولة فيلم "مستر إكس" بجانب كلا من: النجمة هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر محمد أسامة، والفنان بيومي فؤاد، والنجمة رحاب الجمل، ومحمود حافظ، عدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، ومن أبرزهم النجم أكرم حسني، والفنان مصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.