الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

محمود الليثي يطرح أغنيته الجديدة ”الأجزخانة” على يوتبوب

المطرب محمود الليثي- صورة من موقع فيسبوك
المطرب محمود الليثي- صورة من موقع فيسبوك

طرح المطرب محمود الليثي أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "الأجزخانة" عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية، وتعد الأغنية من كلمات: ملاك عادل، ومن ألحان: مدين، وتوزيع: أحمد عبدالسلام.

كلمات أغنية "الأجزخانة"

"ياللي العناد غيتك والتقل من طبعك.. إبعد تلت إربعك وسيبلي لو ربعك.. أنا دوبت من قصتك ولحد صوت كعبك.. ياللي منك قلبي عانا.. من عيادة لأجزخانة.. إنت فين تعالي عشان أرتاح.. قلبي عمال بيعاتبني.. طول ماحضرتك سايبني.. إنت فين تعالي كلي جراح.. دايب أنا دايب.. زي السكر فيك جوه الشاي.. دايب أنا دايب.. أنا لينك معاك من غير واي فاي.. الدنيا ظلماني.. أنا في الحزن غنوه بتبتدي بموال أنا.. أنا القلب اللي داب من الوحدة والإهمال أنا.. ونسبة جرحي مليون جرح في المية.. ونسبة فرحي مليون صفر علي الشمال أنا.. أنا اللي الدنيا قسماني وكسرت ضهري ميت حتة.. وسابت كل خلق الله وجت علي قلبي أنا وحاطة.. مع الناس ماشية بركاوي.. وعندي بتتقلب حاوي.. في حرقة قلبي ودموعي بترسم كل يوم خطة".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الثانية على شاهد.. لعنة وسر غامض

الحقيقة الكاملة لأزمة عمر كمال وعملية التجميل.. «موضوع محرج وتضارب تصريحات»

وفي سياق آخر، طرح نجم الأغنية الشعبية الفنان محمود الليثي مؤخر أحدث أغنياته، التي تحمل عنوان "الدنيا ظالماني" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وتعتبر الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي: ملاك عادل، ومن ألحان: مدين.