الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله 11 عاما.. عرض فيلم ”القاهرة مكة” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة منى زكي- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك
النجمة منى زكي- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك

تستعد النجمة منى زكي لعرض فيلمها الجديد "القاهرة مكة" لأول مرة بعد عدة تأجيلات استمرت لـ 11 عاما، وذلك ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، المقامة في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

ومن المنتظر أن تقام الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة وبعد ذلك يتم إطلاق طرحه بدور العرض السينمائية المصرية.

أبطال فيلم "القاهرة مكة"

ويشارك في بطولة فيلم "القاهرة مكة" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة منى زكي، والنجم محمد ممدوح، والفنانة شيرين رضا، والفنان خالد الصاوي، والنجم محمد فراج، ومحمد علاء، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج محمد حفظي، وإخراج هاني خليفة.

أحداث فيلم "القاهرة مكة"

وتدور أحداث فيلم "القاهرة مكة" في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطلة العمل النجمة منى زكي، وتدور القصة قبل أيام من سفرها لأداء فريضة الحج مع والدها، والتي تأمل فيها بالتوبة عما ارتكبته، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث لها مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتتصاعد الأحداث حتي تصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل رحلتها وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر.

اقرأ أيضًا..

”حملة ممنهجة”.. أول تعليق من هيفاء وهبي بعد صورها في حفل موسم الرياض

أبطال فيلم هاشتاج جوزني يحتفلون بالعرض الخاص.. الليلة

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجمة منى زكي مشاركتها في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز"، بجانب كلا من: النجم الأردني إياد نصار، والنجم جورج خباز، وعادل كرم، والفنان فؤاد يمين، ودياموند أبو عبود، والعمل من إخراج وسام سميرة.