الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتعاشة فنية لـ منى زكي في السينما.. اعرف تفاصيل أفلامها الجديدة

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

تعيش الفنانة منى زكي حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، وتنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد القاهرة مكة بجميع دور العرض السينمائية في شهر ديسمبر المقبل، والذي تتعاون فيه مع المخرج هاني خليفة.

تفاصيل فيلم القاهرة مكة للفنانة منى زكي

ويشارك في بطولة فيلم القاهرة مكة كلا من نجوم الفن: منى زكي، محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، خالد الصاوي، صابرين، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث فيلم القاهرة مكة في إطار اجتماعي تشيق، حول سرد قصة، قبل أيام من سفر إمرأة ذات ماضي سيء لآداء فريضة الحج، وهلال رحلتها تسعى للتوبة عما ارتكبته من أفعال سيئة، ومع تتابع الأحداث هذه السيدة مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لكي تجمع مبلغ من المال، وتخوض رحل شاقة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب.

تفاصيل فيلم لعب عيال للفنانة منى زكي

كما تلتقى الفنانة منى زكي بالنجم كريم عبد العزيز في فيلم لعب عيال للمخرج طارق العريان، حيث يستعد الثنائي لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة، ويعد عودة الثنائي الناجح بعد غياب دام لأكثر من 14 عامًا منذ لقائهما في فيلم ولاد العم، الذي عرض عام 2009 وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم الجواهرجي لـ منى زكي

وتنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الجديد الجواهرجي بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة في جميع دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث في الجواهرجي في إطار من الكوميديا الشيقة، حول تاجر مجوهرات والذي يجسد دوره الفنان محمد هنيدي، ويقع في العديد من المواقف والأزمات المحرجة بسبب زوجته، التي تؤدي دورها النجمة منى زكي، ما يؤدي إلى دخوله لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

أبطال فيلم الجواهرجي

وتتضمن قائمة أبطال فيلم الجواهرجى نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان محمد هنيدي، منى زكي، والفنانة القديرة لبلبة، والفنان الراحل أحمد حلاوة، تارا عماد، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا..

لأول مرة.. منى زكي تكشف سبب كسر يدها